‹‹جسفت الجبيل›› تستعد لليوم الوطني بفعاليات “همة وطن”



الرأي - الجبيل

تستعد الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) فرع الجبيل، للاحتفال باليوم الوطني التاسع والثمانين بفعاليات “همة وطن” والتي تنظمها بالتعاون مع نادي الجبيل الرياضي وبالشراكة مع مكتب تعليم الجبيل، في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر بنادي الجبيل.

وتتضمن الفعاليات معرض “همة وطن” التشكيلي، الذي يضم 34 عمل فني، لأعضاء جسفت ومواهب تعليم الجبيل من طلاب وطالبات المدارس، إضافة إلى ورش تدريبية مصاحبة ينفذها مرسم جسفت.

بدورها أوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي أن اليوم الوطني يمثل ذكرى خالدة لدولة عظيمة بنيت على ثوابت وأسس قوية تشكل القواعد الأساسية لهذا البنيان العظيم والمتين، كما يشكل هذا اليوم سجلا وطنيا لتوثيق أهم وأعظم المنجزات التي حققتها المملكة منذ نشأتها وحتى يومنا هذا.

وأضافت العتيبي أن جسفت الجبيل تقف بدورها ومسؤولياتها لإبراز قيم هذا اليوم العظيم بمشاركة أعضائها عبر معرض “همة وطن” التشكيلي والذي يضم نخبة من التشكيليين ومواهب تعليم الجبيل والذين تتبناهم الجمعية ضمن مبادراتها لرعاية المواهب الفنية في محافظة الجبيل وتمكينهم من التعبير عن مشاعرهم الوطنية عبر أعمالهم الفنية المشاركة في المعرض.

وتشمل فعاليات “همة وطن” عدد من الورش التدريبية التي تستهدف الفئات العمرية ما بين 6 وحتى 12 سنة بهدف تطوير مهارات الرسم لديهم، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً بنادي الجبيل الرياضي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح