جزيرة دارين تكرم كبار السن بديوانية خالد البنعلي بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن



الرأي - فارس الدرباس - جزيرة دارين

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، أقام الاستاذ خالد بن احمد البنعلي بالتعاون مع متحف جزيرة دارين لصاحبة فتحي البنعلي و مدرسة دارين احتفالاً لتكريم المسنين ، وذلك في ديوانية خالد البنعلي بجزيرة دارين كما شارك في الحفل عدد من مدرسين مدارسة دارين .

وأكد خالد البنعلي ان الحفل يهدف الى زيادة درجة الوعي لدى المجتمع ، خصوصا الشباب، بأهمية تقدير واحترام ورعاية كبار السن وإعلاء شأنهم في المجتمع كما قدم الشكر للجميع على حضورهم الحفل، الذي اسهم في رسم الابتسامة على وجوه المكرمين وإدخال السعادة إلى قلوبهم، مشيداً بمبادرات متحف دارين و مدرسة دارين الذين دائماً ما يكرسون مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، لا سيما كبار السن، باعتبارهم جزءاً من نسيج المجتمع الداريني ولطالما كان لهم كل الفضل في ما وصل إليه الجيل الحاضر.

كما قدم الشكر الي صحيفة ( الرأي ) التي تواجدت لتغطية هذا الاحتفال. بدوره أكد فتحي البنعلي صاحب متحف دارين على التعاون مع جميع الجهات ليكتمل النجاح في مختلف الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية بجزيرة دارين و التي تقام فيها خاصة عندما يتعلّق الأمر بجوانب العمل الإنساني والتطوعي الذي يستهدف خدمة مختلف شرائح المجتمع، لا سيما كبار السن، واختتم الحفل بتكريم المشاركين وتوزيع شهادات الشكر و الهدايا علي كبار السن.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح