الأخضر في القصيم استعداداً لمباراة سنغافورة



الرأي - فارس الدرباس - الرياض

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الإثنين تدريباته في معسكره الإعدادي الذي سيقام في مدينة القصيم استعدادًا لخوض مباراتيه في الجولتين الثانية والثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

حيث سيلتقي يوم الخميس القادم بضيفه منتخب سنغافورة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فيما سيخوض الجولة الثالثة أمام مستضيفه منتخب فلسطين، حيث سيقام اللقاء على استاد فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية.

وكان الفرنسي إيرڤي ريناد قد استدعى ٢٤ لاعبًا للمشاركة في المعسكر، وجاءت قائمته على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري، علي آل بليهي، عبدالله مادو، زياد الصحفي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالله الشامخ، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، عبدالعزيز البيشي، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، يحيى الشهري، عبدالفتاح عسيري، هتان باهبري، فراس البريكان، هارون كمارا، عبدالله الحمدان.

وشهدت اختيارات الفرنسي رينارد ضم لاعبين للمرة الأولى في قائمة الأخضر وهما علي لاجامي وعبدالإله المالكي، فيما شهدت عودة حسان تمبكتي وأمين بخاري ومحمد البريك وعبدالله عطيف ويحيى الشهري.

تجدر الإشارة إلى أن الإصابات ستغيب لاعبين أساسيين شاركا في المواجهة الماضية للأخضر أمام منتخب اليمن وهما عبدالله المعيوف وسالم الدوسري بداعي الإصابة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح