افتتاح ملتقى ” سعادة المعلم ” في محافظة وادي الدواسر



الرأي - مبارك الدوسري - وادي الدواسر

افتتح مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر ، الدكتور أحمد العُمري ، اليوم ملتقى ” سعادة المعلم ” ضمن فعاليات الإدارة في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم ، وبمشاركة أكثر من 400 معلم ومعلمة .

وقد تضمن الملتقى تقديم العديد من الأوراق العلمية عن التنمية المهنية، وعقد ورش عمل للمعلمين والمعلمات ، ومعرضاً عن تطور التعليم من مرحلة الكتاتيب حتى بوابة المستقبل .

والقى مُدير التعليم كلمة في حفل الافتتاح أوضح فيها أن الملتقى يشتمل على عدة محاور من أهمها التنمية المهنية للمعلمين والمعلمات من خلال اللقاءات والاجتماعات والدورات والبرامج ، ومشاريع وأفكار تسهم في تطوير وتنمية المعلم مهنياً ، بالإضافة الى استحداث أفكار خلاقة تؤدي إلى تكريم المعلم وانجازاته من خلال سرد إنجازات المعلمين والمعلمات والاحتفاء بهم في المناسبات وكذلك تقديرهم في المجتمع وتبجيلهم واحترام ما يقدمونه من عمل.

وأشار العُمري الى أن مشروع ” سعادة المعلم ” سيهتم بتقديم العديد من الخدمات للمعلمين والمعلمات من مختلف القطاعات الرسمية والأهلية ، وعقد مذكرات تفاهم هدفها خدمتهم .

وتضمن حفل افتتاح الملتقى عرض تجربة أحد قدامى المعلمين بالمحافظة ، واحد المعلمين الجدد ، و تقديم ورقة عمل عن دور كلية التربية في النمو المهني للمعلمين قدمها عميد كلية التربية بالمحافظة الدكتور ماجد الشريدة ، وكرم مُدير التعليم في ختام حفل الافتتاح المشاركين والجهات الراعية والداعمة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح