جائزة طموح تكرم 60 متفوقاً ومتفوقة في نسختها الرابعة من أبناء العرين وتكرم “الرأي”



الرأي - سعيد آل ناجع - الرياض

رعى عضو مجلس الشورى سابقا وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور  عبدالله برجس الدوسري حفل جائزة طموح العلمية في نسختها الرابعة يوم الأربعاء 9 ربيع الأول 1441 هـ بمدينة الرياض، بحضور أصحاب السعادة من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات السعودية ومشائخ وأعيان القبائل، كما حضر رئيس تحرير صحيفة الرأي الأستاذ سعيد آل ناجع.

حيث أعد حفلاً خطابياً من تقديم الأستاذ محمد الجذعان بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة الجائزة ألقاها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ جبران هادي آل مسفر بعد ذلك شاهد الجميع فلماً وثائقياً عن الجائزة، ثم ألقيت قصيدة بعده المناسبة للشاعر حامد الجذعان فكلمة للمكرمين بعدها كلمة لراعي الحفل والذي شكر القائم على هذه الجائزة.

وفي ختام الحفل تم تكريم 60 متفوقاً ومتفوقة، كما تم تكريم ضيوف الحفل والمشاركين. وقد عبر عدد من الحضور والمكرمين عن سعادتهم وفخرهم وتقديرهم بهذه الجائزة وما حققته من أهداف نبيلة وغايات سامية، مؤكدين أنها قد أحدثت حراكاً ثقافياً وتنافساً علمياً بين عموم الطلاب والطالبات بالمدارس للظفر بالترشح للجائزة.

كما نوه أولياء أمور المكرمين والمكرمات بالجائزة وفكرتها وتنفيذها، مشيرين إلى أنها بالفعل قد ساهمت وبشكل كبير رفع مستوى أبنائناوبناتنا علمياً وثقافياً، وإننا نؤكد أن الجائزة قد حققت أهدافها وغاياتها، فشكراً للقائمين عليها والداعمين لها سائلين الله أن يجزي الجميعالأجر والثواب.

لمتابعة بقية الصور من خلال الرابط

http://app-l.ink/s/gYqE


3 التعليقات

    1. 1
      سعيد شايع بن عوضه ال عادي

      ما شاء الله تبارك الله
      نبارك الى جميع المكرمين ونتمنى التوفيق

      (0) (0) الرد
    2. 2
      جلعود بن دخيّل / موسوعة كيوبيديا العالميّة

      اتقدم بالشكر لكافة القائمين على جائزة طموح العلميّة لتكريمي وتقدير موسوعة كيوبيديا العالميّة في الاحتفال الكبير الخاص بالفائزين بشهادات التميّز في عامها الرابع،ونهنيء الفائزين والقائمين على هذا الصرح العلمي الوطني.
      كما اتقدم لصحيفة الرأي الالكترونية بالشكر والتقدير على جهودها لخدمة المجتمع وأهنئها وأهنيء عرابها الاول ابو راكان على هذا التكريم المستحق.
      دمتم ودام عطاءكم.
      جلعود بن دخيل
      المشرف العام على موسوعة كيوبيديا العالميّة

      (0) (0) الرد
    3. 3
      د. محمد بن مبارك ال عرفان

      جهود جبارة تبذل من القائمين على هذه الجائزة بقيادة رئيس مجلس الإدارة الأخ الغالي / جبران بن هادي وبقية فريق العمل سعياً لتعزيز مكانة العلم وتكريم رواده ، نسأل الله لهم التوفيق والسداد

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح