تغطية العمل في مركز صحي الظفير بالباحة على مدار الساعة



الرأي - الباحة

قالت صحة الباحة أن مركز صحي الظفير يواصل تقديم خدمة العيادات الخارجية حيث تم جدولة عدد من العيادات ومن أهمها عيادة المسنين التي تبدأ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس أسبوعياً وكذلك عيادة الأطفال من يوم الاحد وحتى يوم الخميس أسبوعياً وعيادة التغذية (اخصائية) يوم الاحد من الساعة ١٢ ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً من كل أسبوع وعيادة الباطنية (استشاري باطنية ) يوم الاثنين من الساعة ٨ صباحاً وحتى ١٢ ظهراً من كل أسبوع وعيادة نساء (اخصائية ) يوم الاثنين من ٨ صباحاً وحتى ٤ عصراً من كل اسبوع وعيادة مكافحة التدخين (طبيب ) يوم الاثنين من الساعة ٨ وحتى الساعة ١٢ ويوم الثلاثاء من الساعة ١٢ ظهراً وحتى ٤ عصراً من كل اسبوع وعيادات الاسنان رجال – نساء تعمل من يوم الاحد وحتى يوم الخميس من الساعة ٨ صباحاً وحتى ٤ عصراً (طبيب وطبيبة) .

وأبانت أن المركز الذي يعمل 24 ساعة يقدم الخدمة للمراجعين والزوار لتخفيف الضغط على المستشفيات المجاورة حيث تم جدولة عمل اقسامه على النحو التالي:

الصيدلية تعمل ٢٤ ساعة مع تامين الأدوية. التطعيمات يوم الاحد – الثلاثاء التطعيمات الأساسية من كل اسبوع وبقية ايام الأسبوع تطعيمات المدارس والتطعيمات الموسمية. المختبر يعمل من الساعة ٨ صباحاً وحتى الساعة ٤ عصراً كما تم تامين جهاز وظائف الكبد والكلى والدهون وأيضا السكر التراكمي وجهاز اخر لأنزيمات القلب وبعض الفحوصات. والاشعة تعمل من الساعة ٨ صباحاً وحتى ١٠ مساء. والقسم الوقائي يعمل من يوم الاحد وحتى يوم الخميس.

إضافة الى ان مركز الاتصال التفاعلي برنامج تطبيق صحة يعمل من ٨ صباحا وحتى ١٢ منتصف الليل .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح