محافظ تربة يكرم ٤٧ حافظاً لكتاب الله من طلاب جمعية تاج



الرأي - مكة المكرمة

احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة تربة بتكريم ٤٧ حافظ وحافظة لكتاب الله بجائزة سعادة الشيخ ماجد بن مهل السمي البقمي – وعلى شرف سعادة محافظ تربة الأستاذ ناصر بن حمود السبيعي – وبحضور عدد من رؤساء ومدراء الإدارات الحكومية والأهلية والتعليمية ومشايخ القبائل والداعمين .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم، ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عبدالله بن سعد البقمي تحدث فيها عن عظمة كتاب الله عز وجل، وعن فضل تعلمه وتعليمه، مؤكداً على أهمية استثمار الناس لأوقاتهم فيه، ومبيناً عظم الأجر والمكانة التي ينالها حامل القرآن في حياته وبعد مماته .

كما أوضح وفقه الله حجم الجهود التي تبذلها المملكة منذ عهد الملك المؤسس وحتى عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – وسمو ولي عهده الأمين
صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله ورعاهم – في العناية بكتاب الله و الإهتمام به ، ودعم كل ما له صلة بالقرآن و علومه ، مختتماً حديثه بالشكر والثناء لراعي الجائزة و جميع العاملين بالجمعية .

ألقى بعد ذلك راعي الجائزة سعادة الشيخ ماجد بن مهل كلمةً تحدث فيها عن الجائزة ، وما تهدف إليه من التشجيع على حفظ كتاب الله تعالى ، ثم وجه حفظه الله كلمةً للمكرمين حثهم فيها على تعاهد كتاب الله ومراجعته و مدارسته.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب والرعاة والداعمين وأولياء أمور الطلاب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح