المركز الأخير لا يليق بجبل ضمك المهيب



الرأي - عوض القحطاني - خميس مشيط

عبر عدد من عشاق نادي ضمك السعودي أن المركز الأخير بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لا يليق بفارس الجنوب، وذلك بعد اللقاء الذي جمع ناديهم بغريمه التقليدي نادي أبها في ديربي الجنوب، والذي انتهى بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بداية الفترة الشتوية والتي تبدأ بتاريخ 2020/01/01 م يتطلع محبي النادي إلى التحرك في تغيير وجه الفريق إلى الأفضل واستقطاب الكفاءات التي ستزيد من وهج ناديهم.

وبعد الهزيمة الأخيرة يوم أمس السبت عبر رئيس مجلس إدارة نادي ضمك الأستاذ صالح أبو نخاع في تغريدة على حسابة الشخصي بتويتر قائلاُ ” في كرة القدم، طالما أنت تتنفس فهناك أمل “، راجياً بذلك الصبر والتفاؤل والثقة بالفريق خلال الفترة القادمة.

كما صرح المدير الفني للفريق نور الدين زكري في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد لقاء الديربي، بأن التغيير سيطال جميع اللاعبين الأجانب في الفترة الشتوية وتطعيم الفريق ببعض العناصر المحلية، وذلك للعودة بالفريق للطريق الصحيح وتحقيق الأهم وهو البقاء في دوري المحترفين.

وعبر حساب النادي الرسمي في تويتر تم إعلان أول الصفقات للمريكاتو الشتوي اليوم الأحد 2019/12/29م للاعب الأرجنتيني سيرجيو فيتور البالغ من العمر 30 عام والذي يلعب في خانة قلب الدفاع.

وكما يُنتظر من المركز الإعلامي بالنادي إعلان باقي الصفقات التي ينتظرها جمهور فارس الجنوب للاطمئنان على فريقهم في جميع الخانات للعودة بالفريق إلى منطقة الأمان.

الجدير بالذكر أن نادي ضمك السعودي برصيده ٧ نقاط خلال ١٣ مواجهه، بواقع فوزين وتعادل ويحتل المركز الأخير من سلم الترتيب، ويعتبر من أضعف الأندية في خطي الهجوم والدفاع، حيث سجل ٩ أهداف واستقبل مرماه ٣٠ هدف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح