أعضاء المجلس البلدي الجدد بمحافظة طريب يعدون بالأفضل



الرأي - سعيد آل ناجع - طريب

أعرب أعضاء المجلس البلدي المرشحين بمحافظة طريب عن سعادتهم بثقة الناخبين راجين أن يكونوا عند حسن ظنهم بما يخدم المحافظة والمراكز التابعة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجرته “الرأي” مع الأعضاء المرشحين:
 
IMG_7248
أوضح عضو المجلس البلدي سعد بن علي بن الشائب أن الفوز بعضوية المجلس البلدي يعتبر تكليف وليس تشريف وأسأل الله العلي القدير ان يجعلني عند حسن الظن لمن كلفي بهذه المهمه.
وذكر أننا سوف نسعى جاهدين لتحقيق مايصبوا اليه المواطن من خدمات البلدية بمحافظة طريب والمراكز التابعه ولتلبية احتياجاتهم حسب الصلاحيات الممنوحه والإمكانات المتاحه ونسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يحمي حوزة الدين.

 


 
IMG_7253
 
 قال عضو المجلس البلدي بطريب مفلح بن مبارك الحجرية نحمد الله جل وعلا أن وفقنا إلى الترشيح في هذه الدورة لخدمة الوطن والمواطن.
وبين أنه في الأمس كنت أحمل هم نفسي وأنا اليوم أحمل هموم اخواني وأخواتي وأبنائي وبناتي في هذه المحافظة المباركة والمراكز التابعة لها واعدهم جميعا بأن أبذل كل ما في وسعي بأن تصل كل مواطن الخدمة التي يطمح في وصولها ان شاء الله تعالى حسب الصلاحيات الممنوحة لنا من الوزارة للمجالس البلدية وأن يكون تغيير ملحوظ بإذن الله تعالى وسوف نعمل على أن يكون هناك توازن في الخدمات البلدية المقدمة لجميع شرائح  المجتمع وبدون مجاملة لأحد في مصلحة الوطن والمواطن  ومتابعة المشاريع المتعثرة التي مضى عليها فترة طويلة لم تنفذ وكذلك المشاريع التي أقيمت وكلفت مبالغ باهضة ولم تستخدم فيما أنشئت من أجله، سائلين الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء وينصر جنودنا المرابطين على الحدود.

IMG_7249
 
 من جانب آخر شكر عضو المجلس البلدي بطريب مبارك بن محمد بن محيا كل من دعمه وصوت له في هذه الدورة الأنتخابية.
ووعد بأن يسعى جاهداً لإيصال صوتهم وتحقيق مبتغاهم حسب الصلاحيات الممنوحة لتنمية وتطوير خدمات المحافظة في كافة المستويات.
سائلا المولى غز وجل أن يوفقه ليكون عند حسن ظن الجميع.
وقدم شكره لصحيفة “الرأي” وللقائمين عليها لإتاحة هذه الفرصة لتقديم الشكر لكل من ساندني ووقف معي في الحملة الانتخابية متمنيا لها التوفيق والتقدم.

 


 
IMG_7246
 
دعا عضو المجلس البلدي بطريب محمد بن فهيد النهاري الله سبحانه وتعالى أن يوفقه للقيام باﻷمانة التي حمل إياها.
وأن يسعى لخدمة هذا الوطن والمواطنين في ظل الدعم اللامحدود التي تقدمه الحكومة الرشيدة لرفاهية المواطن في أي مكان بالمملكة.
وذكر أنه سيبذل كل ما يستطيع لتحقيق ذلك بإذن الله، كما شكر القائمين على صحيفة الرأي لجهودهم في مواكبة المناسبات المختلفة وإبرازها إعلاميا داعياً لهم بالتوفيق والسداد.

 IMG_7245
 
من جهة أخرى قدم عضو المجلس البلدي ناصر بن جبران آل ناجع شكره لله أولاً ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على إتاحة الانتخابات البلدية  ومشاركة المواطنين في إدارة الخدمات البلدية إذ تعتبر المشاركة الشعبية عملا مهما في ترشيد القرار الحكومي فيما يحقق المصلحة الكبرى للمواطن وتجعل المواطن في موقع المسئولية المشتركة مع الجهات الرسمية‪  .‬ومما زادني شرف أنه تم ترشيحي عضو في المجلس البلدي بمحافظة.
وقال أسأل الله أن يعيننا على أداء مهمتنا على الوجه المطلوب.
كما أتقدم عبر هذا المنبر الإعلامي المرموق صحيفة “الرأي” بالشكر والتقدير والاحترام لكل من ساندني في الفترة الانتخابية سواء بالترشيح أو التوجيه أو الدعاء فجزآكم الله خير الجزاء ونسأل الله أن نكون عند حسن الظن، كما أبارك لزملائي المرشحين في هذا المجلس وندعو الله بالتوفيق لزملائنا الذين لم يحالفهم الحظ. وفي الختام أشكر صحيفة “الرأي” على إتاحة هذه الفرصة لي بالتعبير والشكر متمنيا للقائمين عليها بالتوفيق والسداد.

IMG_7247
 
 وأخيراً قال عضو المجلس البلدي بطريب فراج بن علي آل ضبعان  أشكر الله سبحانه وتعالى بأن وفقني ويسر لي هذا الترشح ثم أوجه شكري لاهالي منطقتي الغالية على منحي اصواتهم وثقتهم الغالية وهي مما لاشك أمانة في عنقي ومسؤولية كبيرة أسأل الله تعالى أن يعينني على حمل هذه الامانة وتأديتها على أكمل وجه فيما يرضي وجهه الكريم .
ثانيا بإذن الله أنا عند وعودي بماقلت سالفاً وعاهدت نفسي أمام الله بأن اقوم بكل مافي وسعي لخدمة المواطنين وخدمة هذا الوطن الغالي حسب الصلاحيات الممنوحة للمجلس وسنقدم كل السبل وتيسير معاملاتهم ومتطلباتهم وايصال اصواتهم باذن الله تعالى.

3 التعليقات

    1. 1
      فايزحسين

      مبارك على الجميع وبالتوفيق والله يعينهم على حمل الامانة
      ونشكر صحيفة الرأي على ماتقوم به من استباق
      للاخبار التي تهم المحافظة واهلها
      الشكر موصول للمحرر والمصور وشكرأ

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ابو بدر / محمد الصنيج

      نبارك للجميع ونسأل الله لهم العون من الله وان يكونوا عند حسن ظن المواطنين بهم وان تكون وعودهم ضمن صلاحيات المجالس البلدية

      (0) (0) الرد
    3. 3
      عائض سعيد آل هديب

      نبارك للجميع ونسأل الله لهم العون من الله وان يكونوا عند حسن ظن المواطنين بهم وان تكون وعودهم ضمن صلاحيات المجالس البلدية كمل أسأل الله العلي العظيم أن يعينهم على تحمل الامانه التي قد أوكلت لهم من قبل المواطنين وفق الله الجميع. .،

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح