جمعية وقار تعقد اجتماع لجمعية العمومية الثاني



الرأي - عبدالله العلي - الرياض

عقدت الجمعية العمومية لجمعيةالسعودية لمساندة كبار السن (وقار)، مساء يوم الاثنين 16 ابريل 2018م اجتماعها الثاني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار) الأستاذ عساف بن سالم أبوثنين وعدد من أعضاء الجمعية وبحضور مندوبا مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض.
افتتحه الأستاذ أبوثنين بكلمة رحب فيها بالجميع ، بعدها قدم عرض تعريفي عن إنجازات الجمعية منذ الاجتماع الأول للجمعية العمومية 24/4 / 2017م استعرض فيه اهم إنجازات الخطة التشغيلية الأولى 2017م من برامج استراتيجية وبرامج مستمرة وبرامج تحت التنفيذ والخطة التشغيلية الثانية
لبرامج ومبادرات 2018م وأيضا اشتمل العرض على إنجازات العام الحالي والمشاركات المجتمعية التي قدمتها الجمعية والتي تخدم اهداف ورؤية ورسالة الجمعية.
بعد ذلك حوار مفتوح بين اعضاء الجمعية العمومية والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الهدلق للاجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف انشطة وخدمات الجمعية وبرامجها ومشاريعها.
بعد ذلك قدم محاسب مكتب (الرويس محاسبون ومراجعون قانونيون) عرض القوائم المالية 2017 م وتقرير الحسابات.
تلا ذلك عرض إقرار الحساب الختامي للجمعية لعام 2017م، ومن ثم الاطلاع على الميزانية التقديرية للجمعية 2018م.
بعد ذلك ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس الجمعية وأعضاء الإدارة التنفيذية.
ثم اختتم الاجتماع بشكر ه لله اولا ثم اعضاء مجلس الادرة على مأتم انجازه، وشكر أعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة في مجلس الادارة,آملين تحقيق رؤية واهدف الجمعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح