غداً يتحدد أبطال القدم والبولينج والسبت التتويج

بطولة نادي الصم الرمضانية تدخل مرحلة الختام



الرأي - جدة

يلتقي يوم غدٍ الخميس فريقي نادي الصم بجدة (د) و(أ) على نهائي منافسات البطولة الرمضانية في لعبة الكرة القدم والمقامة بنادي الصم بجدة، لتحديد الفريق البطل والوصيف، على أن يكون مهرجان الختام والتتويج للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى يوم السبت المقبل في كل المنافسات الرياضية والترفيهية “كرة القدم والبولينج والبلياردو وتنس الطاولة والفرفيرة والبلوت” والمسابقات الثقافية.

وكان قد أنتصر فريق نادي الصم بجدة (د) في دور نصف النهائي على خصمه فريق نادي الصم بجدة (ج) بنتيجة “4/2″، سجل اهداف اللقاء اللاعبين، محمد الخضري(هدفين) ومحمد البكاري ومحمد المشجري (هدف)، وسجل أهداف الفريق الخاسر علي الشهري وابراهيم الامين. وفي المباراة الثانية فاز نادي الصم بجدة (أ) على فريق نادي الصم بجدة (و) بنتيجة “3/1″، سجلها، سلطان اليوبي (هدفين) ومحمد اللهيبي (هدف)، في حين سجل للفريق الخاسر عدنان حنتوش. ويتصدر قائمة الهدافين اللاعبين “وهيب برناوي وسلطان اليوبي من فريق الصم (أ) بأربعة أهداف، ثم لاعبي فريق الصم (ج) علي الشاعري وعلي الشهري بثلاثة أهداف.

وفي منافسات لعبة البولينج صعد فريق عبد الله الرميح وفريق بسام عريف للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم غدٍ الخميس لتحدي البطل والوصيف.

وفي منافسات بطولة لعبة الفرفيرة حصد المركز الأول اللاعب محمد المشجري وحل ثانياً عوض الوادعي، وجاء في المركز الثالث اللاعب سعد جابر.

وفي منافسات المسابقة الثقافية ظفر بالمركز الأول المجموعة (ب) بقيادة حمزة الصوي، وحل في المركز الثاني المجموعة (ج) بقيادة محمد البكاري، وجاء في المركز الثالث المجموعة (د) بقيادة حسين باعباد.

يذكر أن البطولة يُشارك فيها أكثر من 200 لاعب أصم يتنافسون على جوائز تتجاوز الـ40 ألف ريال نقداً بخلاف الجوائز العينية والتقديرية التي سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الأولى في اليوم الختامي للبطولة يوم السبت 17 رمضان الجاري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح