434 خريجا في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم بتقنية أبها



الرأي - أبها

اعتمد عميد الكلية التقنية بابها الاستاذ الحسين بن سالم آل عثمان اسماء المتدربين الخريجين في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للفصل التدريبي الثاني من العام الجاري 1438- 1439
وبلغ عدد الخريجين 434 متدربا منهم 155 متدربا في مرحلة البكالوريوس و279 متدربا في مرحلة الدبلوم في كافة تخصصات وأقسام الكلية . وأهاب ال عثمان بالخريجين إلى سرعة مراجعة وكالة الكلية لشؤون المتدربين لاستلام وثائق التخرج.

من جهة أخرى قال وكيل الكلية لشؤون المتدربين الاستاذ محمد بن ردعان الشهري أن الخريجين في مرحلة البكالوريوس في قسم الحاسب الآلي في تخصصي البرمجيات ودعم ونظم شبكات بلغ 84 متدربا، وفي قسم الإدارة في تخصصي الإدارة المكتبية والمحاسبة بلغ عدد الخريجين 50 متدربا , وفي قسم الإلكترونيات الصناعية والتحكم 21 متدربا .

وفي مرحلة الدبلوم بلغ عدد الخريجين في قسم التقنية الكهربائية 49 متدربا وفي قسم المحركات والمركبات بلغ 29 متدربا وفي قسم التقنية الإدارية بلغ 92 متدربا وفي قسم التقنية المدنية والمعمارية والمساحة بلغ 48 متدربا ، وفي قسم تقنية الحاسب الآلي بلغ 38 متدربا ، وفي قسم الإلكترونيات بلغ 11 متدربا ، وفي قسم الإنتاج بلغ 12 متدربا .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح