بر القنفذة تنفذ حملة “عيونك حياة “مجانا لأهالي القنفذة



الرأي - القنفذة

شهدت محافظة القنفذة اليوم الخميس اتفاقية تعاون بين جمعية البر الخيرية بالقنفذة و مركز السقاف لطب العيون برعاية من مبرة إسماعيل أبو داوود الخيرية لتنفيذ حملة “عيونك حياة ” للمحافظة على صحة العين
وقد حضر الاتفاقية كلاً من:
أمين عام الجمعية الأستاذ : أحمد الخميسي
والاستاذ : شريف مشالي مدير التسويق و العلاقات العامة بمركز السقاف.
والاستاذ : حسن ال خلاف المدير التنفيذي للجمعية
والاستاذ : موسى الزبيدي رئيس العلاقات والإعلام بالجمعية.
من جانبه أوضح أمين عام الجمعية ان الحملة تستهدف أهالي محافظة القنفذة والتي تهدف إلى إجراء الكشوفات المجانية للعيون وفحص النظر وقياس السكر العشوائي، وقياس الضغط، وحساب كتلة الوزن على أيدي أطباء متخصصين ذو كفاءة متميزة.
وسوف تنفذ في عدد من المواقع الكبرى داخل المحافظة وخارجها والتي يتواجد فيها شريحة كبيرة من الأهالي بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والمجموعات التطوعية.
وأكد الخميسي حرص الجمعية على المشاركة في في مثل هذه المبادرات والتي تنبع من حرص وطني و مجتمعي وديني بالمساهمة في انجاح كل المبادرات التي تسعى إلى تحقيق أهداف إنسانية سامية وهو ما وجدناه في الجمعية في حمله عيونك حياة وثمن الخميسي الدعم الغير مستغرب منمبرة إسماعيل أبو داوود الخيرية ومركز السقاف بالمساهمة في تعزيز منظومة الخدمات الصحية والتي سوف تقدمها هذه الحملة المباركة بإذن الله.
وفي نهاية اللقاء قام ضيف الجمعية بجولة في معرض الجمعية وأطلع على أنجازتها وبرامجها التي تنفذها طيلة العام وتخدم 3000 مستفيد وعموم المجتمع بالمحافظة.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح