كرم خلاله الفائزين بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز واطلع على مبادرة التعليم المنزلي

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مدير تعليم صبيا



الرأي - جازان

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي , وعددا من منسوبي وطلاب الإدارة.

وهنأ سموه في مستهل اللقاء مدير تعليم صبيا ومنسوبي الإدارة بمناسبة العام الدراسي الجديد , وتحقيق الإدارة لثلاثة مراكز أولى في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز , متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان , منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.

واستمع سمو أمير المنطقة بالنيابة لشرح مفصل من مدير التعليم بصبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات إضافة لمبادرة الإدارة المتمثلة في “التعليم المنزلي” والتي تم من خلالها توزيع أكثر 700 جهاز لوحي تحوي المواد الدراسية والتفاعلية المعينة على عمليتي التعليم والتعلم , كما استعرض لسموه ما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج استحقت على إثرها الفوز بالعديد من الجوائز خلال العام المنصرم 1439هـ.

من جانبه عبر مدير تعليم صبيا عن سعادته بلقاء سمو أمير جازان بالنيابة وما استمع إليه من توجيهات , سائلاً الله تعالى له ولكافة زملائه منسوبي الإدارة والمكاتب والمدارس التابعة لها العون والسداد .
الجدير بالذكر أن إدارة تعليم صبيا حققت المراكز الثلاثة الأولى في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها العشرون وذلك على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال فوز المعلم حسين حنشلي والطالب عمار الفيفي ومدرسة الفاروق المتوسطة بالدرب والأستاذ يحي شبلي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح