المقام السامي يوافق على مشاركة الاتحاد الرياضي للجامعات في بطولة كرة الصالات في ابو ظبي



الرأي - الرياض

وافق المقام السامي على مشاركة الاتحاد الرياضي للجامعات السعوديه في بطولة كرة القدم للصالات التي يقيمها الاتحاد العربي للرياضه الجامعية بمناسبة الذكرى المئوية للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله يوم 23 محرم 1440 الموافق 3 اكتوبر 2018 في مدينة ابو ظبي.

وقدم بهذه المناسبة معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى شكره للمقام السامي الكريم على هذه الموافقة مضيفا بأن مثل هذه المشاركات تزيد من فرص احتكاك أبناء المملكة في المحافل الدولية مما يساهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، خصوصا أن المشاركات في المنافسات الجامعية الدولية تلتزم بقيم تربوية أكاديمية تميزها عن غيرها من المنافسات، وهي فرصة لإيجاد الرياضي القدوة. وأكد معالي الوزير ان ماقدمه أبناؤنا طلاب الجامعات من نتائج إيجابية متميزة في المنافسات الدولية الماضية، وحصولهم على ميداليات، وتمثيل الوطن ورفع علمه في البطولات الدولية الجامعية يعد هدفاً استراتيجياً يجب المحافظة عليه ويعتبر أيضا رافداً مهماً لرياضة الوطن.

كما عبر رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي عن سعادته بمشاركة منتخب المملكة للجامعات لانها تعد فرصة للتنافس مع الأشقاء العرب تحت مظلة الاتحاد العربي للرياضة الجامعية. لذلك تم الاستعداد لهذه البطولة باختيار أفضل المدربين واللاعبين والطاقم الإداري على مستوى الجامعات السعودية، وسيتم إقامة معسكراً إعدادياً لهذه البطولة قبل المشاركة الرسمية. ودعى رئيس الاتحاد الله سبحانه وتعالى بالتوفيق لأبنائنا المشاركين، شاكرا لمعالي الوزير الدكتور أحمد العيسى دعمه اللامحدود للرياضة الجامعية، ومعالي النائب الدكتور عبد الرحمن العاصمي متابعته وإشرافه على جميع نشاطات الاتحاد الرياضي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح