130 مشاركا يبحثون تعزيز الإعلام المدرسي بتعليم عسير



الرأي - أبها

افتتح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني ، اليوم ( الثلاثاء ) اللقاء الأول لمنسقي الإعلام التربوي بمدارس المنطقة التابعة لمكاتب التعليم في خميس مشيط وأحد رفيدة وطريب ، والذي نظمته إدارة الإعلام التربوي ، بحضور أكثر من 130 منسقا للإعلام ، وذلك بمدارس التميز الإبداعي الأهلية بخميس مشيط .

وأكد الجوني على أهمية التوثيق الإعلامي ، إلى جانب إشراك الطلاب والطالبات في الإعلام المدرسي ، وتفعيل دور المنسق الإعلامي ، مثمنا الجهود التي يبذلها فريق العمل بإدارة الإعلام مما كان له الأثر في حصول الإدارة على مراكز متقدمة على مستوى المملكة ، وتميزها في عدد من المجالات .

بدوره أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ محمد مانع ، في كلمة له أن اللقاء يهدف إلى تعزيز الإعلام المدرسي ، وإبراز دور المدرسة ومنسوبيها ، ومشاركة المجتمع المحيط ، مثمنا لمدارس التميز الإبداعي الأهلية جهودها في استضافة اللقاء .

عقب ذلك قدم المشرفان التربويان علي العسيري وسليمان المالكي ورشتي عمل تضمنت أسلوب التحرير ، وطريقة إدارة الحسابات المدرسية، وآلية الرصد في الملف الإعلامي، إضافة إلى آليات التواصل مع إدارة الإعلام التربوي ، وجوانب أخرى تتعلق بالتصوير والسناب شات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح