” تعليم الليث ” ينهي توزيع مقررات الفصل الدراسي الثاني



الرأي - الليث

أنهت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في إدارة المستودعات المركزية توزيع وترحيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ ، إلى مكاتب التعليم ومدارس الليث ( بنين وبنات ) بمختلف المراحل الدراسية وأوضح مدير المستودعات المركزية بتعليم الليث وعضو لجنة الاستعداد المدرسي الأستاذ طلق بن دخيل الله الثعلبي أنه تم صرف جميع المقررات الدراسية بإستثناء اللغة الانجليزية للمرحلة المتوسطة والتي سيتم صرفها حال وصولها من المطبعة وبين أن عملية الصرف والترحيل أتت بكل يسر وسهولة وبدون أي عوائق وكل ذلك بتوفيق من الله عز وجل ثم بدعم وتوجيه مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وإشرافه المباشر وتوجيهاته المستمرة وتسخير كافة الإمكانات مما كان له بالغ الأثر في سرعة وصول المقررات الدراسية للمدارس .

وقال الثعلبي فور وصول المقررات الدراسية للمستودعات من المطابع تم تشكيل فريق عمل من الزملاء بالمستودعات المركزية بالإدارة ومستودعات مكاتب التعليم بمحافظة أضم ومركز ربوع العين لتوزيعها وترحيلها بالتنسيق مع قادة وقائدات المدازس لضمان وصولها في وقت قياسي لهم .

وطالب الثعلبي قادة وقائدات المدارس بجرد وفرز المقررات الدراسية والتأكد بأنها مطابقة لاستمارات الصرف وفق برنامج نور وفي حال وجود عجز مخاطبة قسم المقررات المدرسية بالادارة او. الدخول عبر بوابة المستفيد لتسجيل العجز إن وجد.
وفي سياق متصل ناشد مدير المستودعات الطلاب والطالبات بالمحافظة على الكتاب المدرسي لأهميته الدينية والعلمية والمادية موضحا أن الدولة رعاها الله دفعت ملايين الريالات من أجل توفير الكتب وتوزيعها بالمجان.

و عبر الثعلبي عن بالغ شكره وتقديره لمشرف المقررات المدرسية الأستاذ يحي البركاتي والمشرفة بالمقررات المدرسية بالقسم النسوي الأستاذة سميرة الشيخ ولقادة وقائدات المدارس على جهودهم وتعاونهم ولزملائه موظفي المستودعات المركزية بالإدارة ومكاتب التعليم نظير جهودهم وتفانيهم من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية بكل إخلاص وإتقان .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح