مواطنون سعوديون يهددون بمقاضاة الخطوط السعودية ومطالبتها بتعويضات كبيرة بسبب تعطيلها مصالحهم وعدم احترام مواعيد الرحلات..!




هدد مواطنون سعوديون برفع قضايا ضد الخطوط السعودية ليلة أمس عقب نشوب خلاف بينهم وبين موظفيها بمطار الملك خالد الدولي اثناء انتظارهم الرحلة رقم 1081 المتجهة من الرياض إلى جدة بعد تأخرها لساعات عن الموعد المحدد مما عطل مصالحهم بشكل كبير، وتسبب في خسارة أحدهم وهو رجل أعمال لصفقة تجارية كان متجهاً لتوقيعها في جدة لولا تأخر الطائرة.

وحاول موظفو الخطوط السعودية امتصاص غضب المسافرين بتوزيع وجبات خفيفة عليهم, لكن ذلك لم يثنهم عن إعلان تذمرهم الشديد من هذا الاهمال.. وقال أحدهم لوكالة أخبار المجتمع السعودي التي حضرت الحادثة: “إن مايحدث هنا استهزاء صريح بنا كمواطنين سعوديين” مؤكداً أنه حجز منذ شهر تقريبا على هذه الرحلة ومع ذلك لم يصل لبغيته في الوقت المحدد.

من جانب آخر أكد رجل أعمال كان من المفترض أن يستقل الطائرة المتأخرة أنه لن يتراجع عن مقاضاة الخطوط السعودية ومطالبتها بتعويض كبير لتسببها في ضياع صفقة تجارية بملايين الريالات منه كان يفترض أن يوقع عقودها في مدينة جدة لولا تأخر الطائرة !

يُشار إلى أن الخطوط السعودية تشتهر منذ سنوات بعد احترام مواعيد رحلاتها وكثيراً ما يتم تأخير مواعيد إقلاع طائراتها دون اشعار ركابها بذلك مما يعطل مصالحهم, ويجبرهم على الانتظار لساعات في المطارات.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح