تفعيلها المشروعات الخيريه لجمعية إحسان الطبية بجازان مشتى الفل

جمعية إحسان الطبية تلفت أنظار الزوار في مهرجان جازان الشتوي



الرأي - إبراهيم القصادي - جازان

شهد معرض جمعية الإحسان الطبية الخيرية ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي التاسع إقبالا من زوار المهرجان حيث تقدم لهم الفرق المتخصصة فحوصات لقياسات ضغط الدم وسكر الدم والطول والوزن ومؤشر كتلة الجسم، واستشارات طبية مجانية , بالإضافة إلى توزيع مطبوعات تعريفية وتوعوية عن عدد من الأمراض الشائعة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة والأنيميا المنجلية وغيرها.

_ الركن التعريفي للجمعية :
وحظي الركن التعريفي بأبرز المشروعات الخيرية التي نفذتها الجمعية اهتمام زوار المعرض ،حيث عُرضت من خلاله العديد من المشروعات التي تنوعت خلال العام الماضي ، لتشمل مشروع سفير لنقل المرضى واستفاد منه 288 ألف مستفيد ، ومشروع شفاء لعلاج المرضى الذي قدم الخدمات العلاجية لنحو 5028 مريضاً ، ومشروع سند لتأمين الأجهزة الطبية للمرضى المحتاجين واستفاد منه 2448 مستفيداً، إضافة إلى مشروع الاستشاري الزائر للخدمات الاستشارية العلاجية والتوجيهية وانتفع منه 3925 شخصاً ، ومشروع العيادات المتنقلة العامة واستفاد منه 12555 مريضاً ، ومشروعات الرعاية المنزلية الذي تم من خلاله تنفيذ 2328 زيارةً ، والعديد من المشروعات الطبية الخيرية.

_ ركن الفن التشكيلي للجمعية محبة وعطاء
برز ركن الفن التشكيلي الذي يقدمه مجموعة من الفنانين والفنانات ويضم لوحات فنية يتم بيعها ليعود ريعها لدعم المرضى الذين ترعاهم الجمعية.
_ استديو صورتك تسوي حسنات

عبارة عن ركن صورتك تسوى حسنات عبارة عن أستديو تصوير متنوع عن جازان وفنها يعود ريعه للجمعية إلى جانب برامج وفعاليات متنوعة للرجال والنساء والمرسم الحر للأطفال.

_ تنوع العيادات للجمعية :
بالجانب إلي عيادة السكر والضغط هناك عيادة الأسنان المتنقلة خدمات الكشف على الأسنان ومعالجة أمراض الفم ونشر التوعية بأهمية العناية بالأسنان لزوار معرض جمعية الإحسان الطبية الخيرية.

ختاما جمعية إحسان الطبية رعاية متكاملة في إحسان وعطاء لا ينتهي. سوف تستمر الفعاليات طيلة عشر أيام متواصلة في الركن الخاص لهم في مهرجان جازان الشتوي التاسع.

 

 


1 التعليقات

    1. 1
      ابو محمد

      احتاج كرسي لجلوس المقعد من السرير الى دورات المياة ونتم بكرامه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح