اليامي يشيد بالإنجاز ويكرم الطلاب ويعد بالأفضل

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يحقق المراكز الأولى في مسابقة مهارة اللحام



الرأي - الرياض

حقق المعهد التقني السعودي لخدمات البترول إنجازاً جديدا، يضاف إلى سجل إنجازاته المتعددة، بتحقيق طلابه المراكز الأولى في المسابقة الوطنية الثانية لمهارة اللحام، التي أقيمت في جدة أخيراً.

وفاز الطالب سالم ناصر سالم باوادي بالمركز الأول، وسجاد محمد شبر الجراش بالمركز الثاني، وحسين حسن عبدالعظيم البراهيم بالمركز الثالث، تحت إشراف مدربي المعهد غزي محمد المستنير، وطاهر عدنان الشبيب، وخالد سعد الطهيفان، الذي وصفوا الإنجاز بأنه انعكاس حقيقي لجودة برامج التعليم والتدريب المتبعة داخل المعهد.

وكرم المدير التنفيذي للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول المهندس عبد الله اليامي بحضور مدير التسويق وتطوير الاعمال فهد البراهيم الفائزين، وقال إن “الإنجاز دليل جديد على ما يتمتع به طلاب المعهد وخريجوه من خبرات عملية، اكتسبوها بجانب الخبرات النظرية”. وقال: “شارك طلاب المعهد في هذه المسابقة، وكلهم إصرار وعزيمة على تحقيق مراكز متقدمة، تشير إلى الإمكانات والخبرات التي اكتسبوها في المعهد، وكان لإصرارهم وعزيمتهم أثر بالغ في تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، الأمر الذي جعلهم مثار إعجاب وتقدير من الجميع، وبخاصة لجنة التحكيم”.

وتابع المهندس اليامي “إدارة المعهد فخورة بهذا الانجاز الجديد، الذي يزيد من حجم المسؤولية الملقاة علينا، بأن نكون دائما في المقدمة، ونحافظ على المستوى الذي وصلنا إليه”، مشيراً إلى أن “خريجي المعهد يحظون بالإشادة والتقدير في المواقع التي يعلمون فيها عقب التخرج، وهذا ما نعتز به ونسعد له، ونحرص على المحافظة عليه بإذن الله”. وقال: “نحن في إدارة المعهد، نعد دائما بتحقيق الأفضل، خاصة في المرحلة المقبلة، التي تحتاج منا إلى تكثيف الجهود، للتعاطي مع متطلبات رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020”.

 

 

المركز الأول

المركز الثاني

المركز الثالث


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح