إنجاز جديد لشرطة منطقة جازان .. الإطاحة بقاتل حادثة المشاف بالعيدابي



الرأي - إبراهيم القصادي - جازان

بجهود متواصله من إدارة التحريات والبحث الجنائي وشرطة محافظة العيدابي وفي وقت مثالي وزمن قياسي كشف غموض حادثة القتل التي وقعت في منطقة صحراوية وعلى طرق غير معبده و في وقت متأخرمن الليل.
وفي تفاصيل الخبر : فقد ورد بلاغ للعمليات عن وجود شخص سعودي في الثلاثين من العمر وقد فارق الحياة على مقود سيارته بعد إصابته بطلقه ناريه في رأسه دون وجود أي معلومات أخرى أتخذ اللازم وقد وجهه مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بتشكيل فرقه متخصصة للبحث والتحري وجمع المعلومات عن الحادثه وعلى الفور تمت مباشرة الفرقة من البحث و التحري الجنائي وشرطة العيدابي لعملهم وأتخذت جملة من الأجراءات  السريعه وقراءة سيرة المجني علية.
وبفضل من الله وتوفيقه ثم بجهود رجال الأمن المخلصين تم كشف وإماطة اللثام عن تفاصيل هذه الحادثه والإطاحة بمرتكبها والذي اتضح أنهما شخصين في العقد الثاني من العمر سعوديين حيث إعترف بجريمتهما وتم إحضار السلاح المستخدم في الحادث من النوع رشاش كلاش.
وتم إيقافهما رهن التحقيق وتم استكمال الإجراءات الخاصة بالأستدلال وإحالتها لجهة التحقيق وفي ذات السياق أكد مدير شرطة المنطقة أن عيون رجال الأمن وتغطيتهم لن تدع لأي شخص تسول له نفسه فرصة للعبث بأمن الوطن أو المواطن أو المقيم كما قدم شكرة الجزيل لفريق البحث والتحري وأشاد بهمة الرجال وسرعة الإنجاز الذي تحقق في زمن قياسي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح