في الخدمة يُفعِّلْ مبادرة “الأولوية لهم” على كورنيش القطيف



الرأي - القطيف

أقام فريق في الخدمة التطوعي عصر يوم الأربعاء 2019/4/17م مبادرة (الأولوية لهم) بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وذلك على كورنيش القطيف .

حضر أعضاء الفريق عصر الأربعاء كورنيش القطيف للمشاركة في تفعيل مبادرة الأولوية لهم ، حيث وزعت البروشرات التعريفية بالمبادرة على مرتادي الكورنيش من الشباب والعائلات .

استهدفت الفعالية التي أطلقتها وزارة العمل وهي برعاية كريمه من صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقيه الامير سعود بن نايف ال سعود تحت شعار ” الأولوية لهم ” أربع فئات هامة في مجتمعنا وهم ذوي الإحتياجات الخاصة ، كبار السن ، الحامل والمرضع.

وسعياً من الفريق التطوعي إلى التعاون والمساهمة في رفع الوعي المجتمعي وتثقيف الناس بضرورة تسهيل الخدمات للمستهدفين من هذه المبادرة ومراعاة حاجتهم ، انتشر أعضاء فريق في الخدمة على امتداد كورنيش القطيف لتوزيع البروشرات وتعريف الناس بالمبادرة وأهدافها التي لاقت استحسان الجميع .

في الختام شكرت قائدة الفريق الاعلاميه مريان الصالح جميع من شارك في هذه المبادرة من أعضاء الفريق ، وكذلك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلة برئيسها الاستاذ عبدالرحمن المقبل على ثقته الغاليه في فريق في الخدمة التطوعي واختياره للقيام بهذه المهمة كما عبّر جميع أعضاء الفريق المشاركين في هذه المبادرة عن سعادتهم لتقديمهم هذه الخدمة البسيطة لأفراد مجتمعهم .

والجدير بالذكر ان فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص من قبل جمعية التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحت رقم ٣٣١.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح