مركز ” ملتقى المناهل ” لضيافة الأطفال يحتفل بتخريج الدفعة الثانية لعام ١٤٤٠



الرأي - علي بن زيد - الأحساء

احتفل ” الملتقى ” مؤخرا بتخريج الدفعة الثانية من طلابها وطالباتها للعام الدراسي الحالي ١٤٣٩ – ١٤٤٠هـ ، بحضور المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز ” ملتقى المناهل ” الأستاذة سارة الملحم.

و ألقت ” الملحم ” كلمة هنأت من خلالها المتخرجين والمتخرجات وأسرهم ، كما ثمنت الجهود التي تبذلها منسوبات المركز طوال العام الدراسي داعية للجميع بالتوفيق والسداد .

أعقبها كلمة لمديرة الملتقى الأستاذه هدى عبدالمحسن النابعة من رؤية وأهداف ملتقى المناهل قالت فيها ” لنولي أطفالنا جل إهتمامنا ورعايتنا آخذين بالإعتبار توفير إحتياجاتهم بوسائل تربوية ووسائل واسعة لنخرج جيلاً قد نمت فيه عقولهم وأشتدت سواعدهم وتطورت مهاراتهم للإندماج في مجتمعهم ” واختتمت كلمتها بشكر الرئيس التنفيذي للمركز ” الملحم “ للرعاية والاهتمام وتشريفها الحفل الختامي ، كما شكرت بدورها جميع القائمات من منسوبات المركز على إعداد الحفل وخصت بالشكر أولياء الأمور على المتابعة الدائمة المستمرة لابنائهم وبناتهم .

و تخلل الحفل العديد من الفقرات كالعرضة الوطنية والرقصة الاستعراضية ، ومشهد تمثيلي ، وعرض مرئي لأهم إنجازات الملتقى ، واختتمت الفقرات ب لوحة استعراضية ” بكل اللغات أحبك أمي ” وتضمنها العديد من مشاعر أولياء الأمور .

وفي الختام تم تكريم فريق ملتقى المناهل والفريق التطوعي المشارك .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح