من الكليات التقنية بالمنطقة

أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 316 متدرباً



الرأي - سلطان الصقري - الحدود الشمالية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الكلية التقنية بمدينة عرعر اليوم, حفل تخريج متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام 1439 / 1440هـ, بمختلف التخصصات التقنية والمهنية, والبالغ عددهم 316 متدرباً، بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد .
وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي، بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم انطلقت مسيرة الخريجين.
وقال سموه في كلمة خاصة بهذه المناسبة: يسعدني في هذا اليوم أن أكون بينكم ونحن نحتفل بتخريج متدربي كلية التقنية بعرعر، في مختلف التخصصات التقنية والمهنية، الذين سيسهمون ـ بإذن الله ـ في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بالجودة والكفاءة المنشودة.
وأضاف سموه : ولعله من المناسب أن نذكُر أبناءنا وبناتنا وهم يؤدون اختبارات نهاية الفصل الدراسي الحالي بالصبر ومضاعفة الجهود واستغلال الوقت لتحقيق التفوق والنجاح, مستشرفين غداً حافلاً بالمزيد من المنجزات لهذا الوطن بسواعد أجيال مافتئت لتحقيق أهدافها وطموحاتها, مؤكداً في الوقت نفسه على جميع المسؤولين في إدارات التعليم العام والجامعي والكليات والمعاهد الفنية بتوفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات أثناء تأدية اختباراتهم.
إثر ذلك ألقى محافظ المؤسسة كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على مشاركته لأبنائه الخريجين فرحتهم، مشيراً إلى أن التطور الكبير والملحوظ في تأهيل شباب الوطن لسوق العمل بفضل الله ثم ما أولته حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – من اهتمام ودعم لهذا القطاع الحيوي في بناء شباب سعودي مؤهل على أعلى مستوى يساهم في تغطية احتياجات الوطن التقنية والمهنية والفنية.
عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً مرئياً عن التدريب التقني والمهني وما وصل له من تطور يتوافق مع رؤية المملكة 2030, وقبل نهاية الحفل كرم سموه الخريجين المتدربين من كافة محافظات ومدن المنطقة .
كما كرم سموه معالي مدير جامعة الحدود الشمالي الدكتور محمد بن يحي الشهري .
ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح