كشافة تعليم الاحساء تتميز في المشاركات الكشفية على مستوى المملكة



الرأي - علي بن زيد - الأحساء

حققت كشافة تعليم الاحساء على اربع إنجارات كشفية بمشاركاتها المركزية على مستوى كشافة المملكة بالتميز و المستوى الذهبي في عدة مشاركات كشفية ، برعاية محافظة المجمعة صاحب السمو الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل ال سعود يوم الأربعاء الموافق ٢٦ شعبان ١٤٤٠ هجري ، في قرية جلاجل .

وحصدت الكشافة في معسكرات الخدمة العامة بالحج تميز فرقتين ٦٤٩ معسكر الجمرات و فرقة ٣٢٨ معسكر منى الوادي و تميز المشاركة في تفعيل المشروع الكشفي للتنشيط السياحي و تميز المشاركة في تفعيل المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة و حمايتها المرحلة العاشرة .

واوضح رئيس قسم النشاط الكشفي الاستاذ وجدي السعيد ان هذا الإنجازات كانت بجهود كبيرة من مدير إدارة النشاط الطلابي الاستاذ صلاح المغربي ومتابعته المستمره، كما اشكر الاخوة المشرفين للنشاط الكشفي والاخوة مفوضو القطاع الكشفي و الاخوة قادة الفرق الكشفية بالمدارس و ابنائي الكشافة بجميع مراحلها .

وهنأ : مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي المدير العام لتعليم الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد الغنيم ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى على هذا الانجاز , واهتمامهم بمثل هذه المشاركات ، ونبارك لرئيس النشاط الكشفي والمشرفين على هذه الانجاز ومنسوبي النشاط الطلابي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح