أمانة عسير تقيم مأدبة إفطار للأيتام



الرأي - صفية شراحيلي - أبها

أقامت أمانة منطقة عسير يوم امس حفل إفطار رمضاني لأطفال دار التربية الاجتماعية للبنين ” الايتام ” ، و ذلك في حديقة أبو خيال ، بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و مدير فرع وزارة العمل حمد المري و مدير شرطة منطقة عسير صالح القرزعي .
وقال امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن هذا الحفل يأتي ضمن خطة نشاطات الأمانة للتواصل مع المجتمع و تعزيزا لقيم التكافل الاجتماعي بهدف إدخال البهجة والفرح في نفوس الأطفال.
مشيرا الى ان الأمانة تولي هذه الفئة الغالية الكثير من الاهتمام و ستقيم الأمانة افطارات مشابهة في المستقبل .
منوها بأن مثل هذه المبادرات واجبة على جميع الجهات و الأمانة تسعى إلى تعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي والتراحم الذي يتحلى به أبناء المجتمع ، فضلا عن التأكيد على الدور الفاعل للأمانة في خدمة المجتمع .
هذا و قدم الحميدي التهنئة للأيتام بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ من اهتمام بأبنائها الأيتام ورعاية شؤونهم وتلبية احتياجاتهم، معرباً عن سعادته بمشاركته الإفطار مع هذه الفئة الغالية على الجميع وما توليه الامانة من حرص على أداء دورها الاجتماعي وتوثيق التواصل مع الأيتام في هذا الشهر الفضيل .
من جانبه قدم مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حمد المري ، شكره وامتنانه لأمين منطقة عسير على هذه البادرة الأبوية الخيرية، لما لها من أثر كبير في نفوس الأبناء، وإدخال الفرحة والسرور عليهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح