ضمن حملة التشوه البصري

بلدية جوف بني هاجر: إزالة ٨ سيارات تالفة و٣معدات ثقيلة



الرأي - جوف بني هاجر

نفذت بلدية جوف بني هاجر ممثلة في قسم النظافة بالبلدية مؤخرًا حملة شاملة على بني هاجر والمراكز التابعة، وذلك لإزالة الأنقاض والنفايات والسيارات التالفة والهياكل من الساحات والشوارع الرئيسة ورفع الرمال وتسوية الأرض الفضاء، وذلك ضمن حملة معالجة التشوّه البصري (تحسين المشهد الحضري – كذا أحلى) التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بمشاركة كافة أمانات المملكة والبلديات التابعة .

وأوضح رئيس بلدية جوف بني هاجر المهندس محمد اليامي، أن البلدية تهدف من خلال الحملة إلى تطوير وتحسين جوانب النظافة العامة عبر إزالة جميع التشوّهات البصرية في الشوارع العامة والفرعية والساحات بالمنطقة، ورفع مخلفات البناء والأنقاض وتسوية الأرض الفضاء، وكنس وإزالة الرمال من الأرصفة والطرق، حيث تم إزالة عدد (8)سيارات و(3) معدات ثقيلة وعدد(1) مرتبل، مشيرا بأنه انذارهم مسبقا بالإزالة.

وأضاف المهندس ” اليامي ” أن الهدف الرئيسي للحملة هو الحد من ظاهرة التلوث البصري، وإزالة جميع التشوهات في بني هاجر والمراكز التابعة.

وأهاب رئيس البلدية بكافة المواطنين والمقيمين التعاون مع البلدية من خلال المحافظة على النظافة العامة وضرورة رمي النفايات بمكانها المخصص, وعدم رمي مخلفات البناء بشكل عشوائي في الساحات والأماكن الأخرى, داعيا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات حول الخدمات البلدية من خلال مركز 940


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح