حصل على البطولة شياب نادي الحي بفوزه على شياب الوداد بـ 8 أهداف

اختتام دوري “جيل الطيبين” الرياضي بحي بطحاء قريش بمكة



الرأي - مكة المكرمة

أسدل الستار على بطولة “جيل الطيبين” الرياضي والتي نظمها نادي الحي بمدرسة عبدالله بن أبي بكر بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببطحاء قريش من الفترة: 1 رمضان وحتى 17 من الشهر ذاته, بمشاركة 20 فريقا من مكة المكرمة.

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي شياب نادي الحي, وشياب الوداد المكي, حيث شهد اللقاء تنافسا كبيرا بين الفريقين, وانتهت المباراة بفوز شياب نادي الحي بـ 8 أهداف مقابل 4 أهداف.

وتهدف هذه البطولة إلى بث روح الأخوة والتنافس الشريف بين اللاعبين الذين أغلبهم من كبار السن, وحفظ أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وهو ممارسة الرياضة.

وقد شهدت البطولة منذ انطلاقتها أجواء حماسية مليئة بالإثارة و الندية والمنافسة من الفرق المشاركة, وكانت العنوان الأبرز لمباريات هذه البطولة بدءًا من ركن الضيافة الذي تبدأ فيه تصريحات الشيبان بالتحدي, وحتى المباراة الختامية.

وقدمت “لجنة التنمية الأهلية ببطحاء قريش” جائزة أفضل شايب لاعب في جميع مباريات البطولة, وحظيت البطولة أيضا من قبل لجنة التنمية بتغطية إعلامية بمختلف وسائلها في جميع أيام دوري جيل الطيبين.

وفي ختام البطولة تم تكريم الجهات المشاركة والراعية, كما تم تكريم الفرق الفائزة بجوائز البطولة, ورفعت الجهات المنظمة الشكر والتقدير لجميع الفرق المشاركة بهذه البطولة, واعدة إياهم ببطولات رياضية قادمة إن شاء الله تعالى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح