لتنفيذ برنامجَي حفاوة وورث مصحفًا

تعاوني أجياد يعقد شراكة مجتمعية مع أكثر من 65 فندقا بالمنطقة المركزية



الرأي - مكة المكرمة

عقد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة, شراكة مجتمعية غير ربحية مع أكثر من 65 فندقا بالمنطقة المركزية بمكة المكرمة, وذلك لتنفيذ برنامجي “حفاوة ضيف الرحمن, ومشروع ورث مصحفًا” خلال موسمي رمضان والحج لعام 1440هـ.

وتهدف الشراكة إلى تقديم خدمات توعوية ودعوية وإرشادية في مجال المشاركة في تفعيل الفنادق لتنفيذ برامج المكتب المقدمة للحجاج والمعتمرين, تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة في رؤية المملكة 2030 في استقبال مليون معتمر وتقديم برنامج الحفاوة لهم.

وتقع الفنادق التي تم الشراكة معها بالمنطقة المركزية للحرم المكي تشمل حي المسفلة وريع بخش وكدي وأجياد السد والكدوة, والجميع أشاد بهذه الاتفاقية التي من خلالها خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج, مؤكدين أن خدمة ضيوف الرحمن شرف وواجب على أهل مكة المكرمة, متطلعا المكتب بشراكات جديدة مع الجهات الراغبة في ذلك.

من جهة أخرى واصل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد, في تنفيذ برنامج “حفاوة” ضيف الرحمن” من خلال زيارتهم في مقر سكنهم بمنطقة الحرم المكي, ويقدم لهم من خلالها مصاحف مترجمة لأكثر من 18 لغة عالمية وهدايا وكتاب مناسك العمرة المصرحة من وزارة الشؤون الإسلامية, احتفاءً بهم وتكريمًا لهم بقدومهم إلى أطهر البقاع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح