في نطاق سعيها لتوظيف ذوي الإعاقة

الجمعية ذوي الإعاقة بالأحساء توقع مذكرة تفاهم مع “بيت المذاق العراقي”



الرأي - علياء الناظري - الأحساء

في نطاق سعيها الدؤوب لتمكين فئات ذوي الإعاقة وإيجاد فرص وظيفية مناسبة لهم؛ وقّعت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في مقرها مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع مطاعم بيت المذاق العراقي بشأن مشروع الجمعية التنموي “تمكين” الذي يحظى بإشراف ودعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، حيث مثّل الجمعية سعادة المدير التنفيذي الأستاذ عبداللطيف الجعفري، ومن جانب آخر مثل المطعم سعادة المدير التنفيذي الأستاذ عامر الضيف.

ومن جهته أشار “الجعفري” إلى عناية الجمعية وحرصها على مد جسور التواصل والتعاون مع كافة الجهات في سبيل توفير الخدمات لمستفيديها وتهيئة البيئة الملائمة لهم، تماشيًا مع توجهاتها إلى تدريبهم في شتى المجالات وإعدادهم للعمل من خلال مشروع تمكين وذلك إيمانًا منها بقدراتهم وطاقاتهم الكامنة، مثمنًا سعادته لإدارة المطعم تعاونهم وجهودهم المبذولة من أجل تذليل العقبات وتسخيرها لتناسب متطلبات ذوي الإعاقة؛ الأمر الذي من شأنه تعزيز ما تصبوا إليه رؤية بلادنا الرشيدة 2030 في دمج وتمكين هذه الفئة.

وفي ذات السياق.. أعرب “الضيف” عن بالغ سعادته بهذه الشراكة والتعاون البناء، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به الجمعية والخدمات الريادية التي تقدمها لمختلف فئات الإعاقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح