أوصى بتوزيع الخدمات على مراكز دوس وبرحرح وبلخزمر

المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظ



الرأي - محمد العطاوي - المندق

عقد المجلس المحلي بمحافظة المندق جلسته الثالثة للعام ١٤٤٠/١٤٤١ بمقر المحافظة برئاسة محافظ المندق رئيس المجلس المحلي محمد بن معيض الفايز ، وبحضور أعضاء المجلس .
وفي بداية الجلسة رفع سعادة المحافظ شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو أمير المنطقة حفظهم الله على ما يحظى به هذا الوطن من اهتمام ورعاية كريمة ، كما رحب بجميع الأعضاء وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل الرقي بالمحافظة، وتحقيق الخدمات لها .
بعد ذلك تمت مناقشة المكاتبات الواردة للمجلس والموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، واستعراض العديد من المقترحات التي تعنى بتطوير الخدمات التي سيتم رفعها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة للنظر فيها والبعض الآخر سيتم مخاطبة الجهات المعنية بالمحافظة للاستفسار وإبداء المرئيات حيالها والتي منها مخاطبة المراكز المرتبطة بالإفادة عن المشاريع المنجزة والمتعثرة وسبب التعثر ونسب الإنجاز .
كما اقر المجلس عدد من التوصيات الخاصة بالخدمات خصوصا في مراكز دوس وبرحرح وبلخزمر وحرص المجلس على متابعة اقرارها وتنفيذها في ظل حرص جميع الجهات الحكومية على خدمة الاهالي وتوزيع الخدمات حسب الاحتياج .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح