صحة عسير تنظم حملة “سافر بصحة” بمطار أبها ضمن فعاليات مؤتمرها الصحي الثالث



الرأي - أبها

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير حملة “سافر بصحة”، وذلك في مطار أبها ضمن رزنامة صحة المنطقة في تفعيل مبادرة حسن الوفادة ، كما تأتي ضمن الفعاليات المجتمعية المصاحبة لمؤتمر عسير الصحي الثالث، الذي سيقام برعاية كريمة من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال آل سعود – حفظه الله – خلال الفترة 24 – 26 من شهر ذي القعدة الجاري.

وتهدف حملة “سافر بصحة” إلى رفع مستوى الوعي الصحي للمسافرين وموظفي المطار، من خلال تقديم إرشادات ومعلومات صحية أثناء السفر وقبله وبعده.

بدورها قدمت صحة عسير شكرها لإدارة مطار أبها على تعاونهم وتسهيل مهام الحملة ، حيث تتمثل هذه الحملة التوعوية في تقديم نشرات توعوية ونصائح صحية للمسافرين ، إضافة إلى هدايا تذكارية تحتوي على معلومات صحية هامة، مؤكدًة على أن القائمين على الحملة يقدمون استشاراتهم الصحية للمسافرين بشكل وجيز وسريع بما يتوافق مع أوقات رحلاتهم.

وبينت صحة المنطقة أن الحملة تستهدف 3 رحلات يوميًا ما بين دولية وداخلية لتقديم معلومات توعوية صحية لركابها، لافتةً إلى أن الحملة تضم أيضًا ركن خاص لتقديم المشورات الصحية، يتم من خلاله تقديم المنشورات التوعوية إضافة إلى عروض مرئية تضم العديد من النصائح الصحية وآليات التعامل مع الطواري الصحية.

الجدير بالذكر أن الحملة استهدفت ١٠ رحلات دولية ومحلية حتى الآن و بلغ عدد المستفيدين اكثر من ألف مستفيد و تم توزيع ما يزيد على ١٠٠٠ هدية ومنشور توعوي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح