محافظ قلوة ينقل تعازي أمير الباحة في الشهيد علي ال سعد الزهراني



الرأي - محمد الغامدي - قلوة

تقدم محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويدي جموع المصلين الذين أدوا الصلاة على شهيد الواجب في الحد الجنوبي البطل الرقيب علي بن محمد علي آل سعد الزهراني وذلك بجامع الرميضة بمركز باللسود وآل سويدي.

وشيعت جموع غفيرة من المصلين جثمان شهيد الوطن، الذي استشهد أول أمس في الحد الجنوبي دفاعًا عن دينه ووطنه بمقبرة قرية عشره.
ونقل محافظ قلوة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الباحة مضيفاً “العويدي” بأن الشهيد مصدر فخر وعز لنا فقد فقدنا بطلاً من أبطالنا البواسل الذي قدم روحه للدفاع عن الوطن ويكفينا فخراً أنه استُشهد مُقْبِلاً غير مُدْبِر ومدافعاً عن وطنه” سائلًا الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعُرف عن الشهيد “علي” المبادرة وإقدامه وشجاعته وفي كل مرة يتعرض فيها لإصابة يعود مجدد إلى ميدان الشرف والبطولة حيث أصيب قبل عام وعاد للدفاع عن الوطن مؤكداً فخر أسرته وقبيلته به حيث أصيب بأربع طلقات جميعها في صدرها بالحد الجنوبي والشهيد متزوج من ربة منزل ولديه أربع بنات أكبرهن تبلغ من العمر 14 وأصغرهن عمرها 4سنوات يسكن في خميس مشيط في شقة آجار منتهي بالتمليك لم ينتهي من سدادها وشقيقه سلطان محمد الزهراني برتبة وكيل رقيب سائق مدرعة مشارك في عاصفة الحزم ووالديه طاعنين في السن ويتمنون نقل شقيق الشهيد للطائف ليقوم على رعايتهم.

من جانبهم عبر والد وعم الشهيد سلطان بن علي ال سعد الزهراني قائد مدرسة عروة بن مسعود الابتدائية وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

حضر الصلاة والعزاء مدير شرطة قلوة العقيد خالد الغامدي ومدير مكتب التعليم إبراهيم الزهراني ورئيس المجلس البلدي علي العويفي ورئيس مركز باللسود وآل سويدي محمد عبدالواحد العُمري ومديري الجهات الحكومية والقطاعات العسكرية بالمحافظة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح