بالصور .. هوايات في صباح كورنيش الدمام



الرأي - فهد الحشام - الدمام

يشهد كورنيش الدمام اقبالاً ملحوظاً من اهالي المنطقة وزوارها على حد سواء، وتعتبر الفترة الصباحية من أفضل الأوقات لممارسة الهوايات المختلفة لدى مرتادي الكورنيش، ( الرأي ) قامت بجولة هناك للاستطلاع على ابرز الهوايات التي يزاولها رواد الكورنيش بعد شروق الشمس مباشرة .
بداية يقول (أحمد المبرزي) أنه من هواة التصوير ويفضل ممارسة هوايته بكورنيش الدمام نظراً للمعالم والمجسمات الجمالية بالموقع والتي تضفي على تصويره لمسة ابداعية .
ويتفق معه بالرأي اخوه (عمار المبرزي) من ناحية أهمية اختيار المواقع المناسبة لالتقاط الصور، مضيفاً بأن فترة شروق الشمس من أفضل الأوقات التي لا يفوتها مع أخيه لممارسة هوايتهم كونها تعطي بعداً جمالياً للصورة على حد قوله .
وفي مكان غير بعيد عن ( أحمد و عمار ) التقينا بـ (نوال عبدالله) والتي بينت حرصها على التقاط صور تذكارية مع زوجها بالكورنيش، وأيضاً رصد المعالم السياحية والمشاريع الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخراً جنوب الكورنيش .
ولا يفوت العديد من محبي هواية صيد الأسماك ممارسة هوايتهم خلال الصباح الباكر بكورنيش الدمام، حيث يعم المكان الهدوء ويستمع محبي هذه الهواية بصيد الأسماك، فيما يعتبرها البعض الآخر مصدر دخل مادي لهم، إلى جانب ما تعززه هذه الهواية لمزاوليها من جانبي صفاء الذهن وعامل الصبر حسب رأيهم .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح