المدير التنفيذي لمجمع الأمل بالنيابة يرفع التهنئة للمقام السامي بنجاح الحج وخلوه من الأمراض



الرأي - الجوري الحارثي - الرياض

رفع المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بالنيابة الدكتور حسن بن رافع الشهري، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله ورعاهم ، بمناسبة النجاحات الكبيرة والباهرة التي تكللت خلال موسم حج هذا العام 1440هـ والتي شهد لها القاصي والداني من أرجاء المعمورة ، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي بذلها أبطال الصحة المشاركين ضمن الفرق العاملة في الحج وعلى رأسهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، وما نتج عن ذلك من إعلان معاليه خلو موسم حج هذا العام من الأمراض الوبائية والمحجرية ولله الحمد والمنَة .

جاء ذلك في حفل معايدة الموظفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي نظمته إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالتعاون مع قسم التغذية وقسم التأهيل الطبي والأنشطة بالمجمع صباح أول الأحد ، بحضور المساعد للخدمات المجتمعية والتوعية بالنيابة الدكتور يوسف الزهراني ، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والعاملين في المجمع.

وهنأ د. الشهري جميع العاملين بالمجمع بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعرب عن أمنياته بأن يعيده الله العلي القدير على الجميع بالخير والبركة، وأشاد بالجهود التي بذلها موظفو المجمع المكلفون خلال أيام العيد، مشيرا إلى أنها جهود جبارة ساهمت في إدخال البهجة والسرور على نفوس النزلاء الذين حرمهم المرض من مشاركة أهاليهم فرحة العيد.

وقد شارك عبدالله بن دخيل الله البقمي مدير إدارة المتابعة والرقابة الداخلية بقصيدة شعرية بهذه المناسبة وبمناسبة نجاح حج هذا العام 1440هـ مقدماً التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولجميع العاملين بإنجاح موسم الحج.
حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة، مؤكدين على أن مثل هذه المناسبات تهدف لزيادة أواصر الأخوة بين الموظفين وتخلق جوا من الألفة فيما بينهم، مقدمين شكرهم لجميع العاملين على تنظيمها.

من جهة أخرى أقيم حفل معايدة لموظفات المجمع بمركز هيا العساف للترفيه تبادلوا خلاله التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح