جامعة بيشة تعرض إصداراتها العلمية في معرض بكين الدولي للكتاب



الرأي - بيشة

تشارك جامعة بيشة في معرض بكين الدولي للكتاب والمقام خلال الفترة من 21 – 25 أغسطس الجاري 2019م، في جمهورية الصين الشعبية وذلك ضمن الجناح السعودي والذي يضم عدداً من المؤسسات التعليمية والأكاديمية والحكومية، في إطار الجهود المشتركة لإبراز الوجه الحضاري والثقافي للمملكة. وتحتوي مشاركة جامعة بيشة على عرض باللغتين الإنجليزية والصينية لإصداراتها الورقية والالكترونية وإنتاج أعضاء هيئة التدريس العلمي بجانب عرض آخر عن محافظة بيشة والجامعة وفروعها وكلياتها وتخصصاتها باللغة الصينية.
من جهته زار جناح الجامعة القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين أحمد المولد والملحق الثقافي السعودي بالنيابة خالد بن راشد بن كليب واطلعا على العروض ومحتويات الجناح مشيدين بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة عامًا بعد عام على الرغم من حداثة نشأتها.
يشار إلى أن مشاركة جامعة بيشة تأتي تنفيذاً لتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي وبإشراف وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور صالح بن محمد الشمراني، ويمثل الجامعة في المعرض مديرإدارة التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي سعد بن عبدالله الشمراني ووكيل كلية العلوم الدكتور سعد بن ملهي الشهراني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح