“تفاؤل” الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان بالأحساء تحتفل مع مستفيداتها بعيد الأضحى المبارك



الرأي - لطيفة أحمد - الأحساء

كعادة القسم النسائي بجمعية تفاؤل الخيرية لمكافحة السرطان في الأحساء، تقدم التهاني والتبريكات لمستفيدات الجمعية وذلك في مقر الجمعية الرئيسي في برج الملحم بمحافظة الأحساء.
حيث استقبلت رئيسة القسم النسائي أ. لينا بنت محمد الهاشم، أ. حافظه الجوف والباحثه الأجتماعية أ.نورية القرينيس المستفيدات بكل حفاوة وترحيب.
ابتدأ حفل المعايدة بكلمة رئيسة القسم حيث رحبت أ. لينا بأخواتها المستفيدات وقدمت لهم التهاني بمناسبة العيد السعيد، الذي ننعم به في ظل حكومتنا الرشيدة. كذلك بينت الهاشم للمستفيدات بأن فرحة القسم النسائي بالعيد لاتكتمل إلا بفرحتهم ووجودهم.
كذلك رفع القسم النسائي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٠هـ.
ثم بعد ذلك تبادل المستفيدات عبارات التهاني والتبريكات فيما بينهم عبروا من خلالها فرحتهم بهذه الدعوة وانتمائهم للجمعية، والسرور الذي يدخل عليهم من قبل موظفات القسم النسائي.
كذلك قدموا الشكر الجزيل لجميع منسوبي الجمعية وعلى رأسهم د.فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان مدير الجمعية على مايقدم لهم من خدمات.
تلا ذلك توزيع العيديات للأطفال المستفيدين والهدايا للمستفيدات في ركن الضيافة الذي قدم في جو عائلي مفعم بالمحبة والألفة بين الجميع.
وفي تمام الساعه الثامنة تم تقديم وجبة العشاء للجميع مقدمة من مطاعم”الناضج” بتنسيق من الأخت الأعلامية القديرة أ.لطيفه أحمد لها جزيل الشكر على ماتقدمة للمستفيدات من دعم وأعمال خيرية لاترتجي من ورائها سوى الأجر ورسم البسمة على شفاه المستفيدات.
واختُتم الحفل بتوديع المستفيدات بالورود المقدمة من محلات “قيصر الشرق” للورود والهدايا.
فشكراً لكل من ساهم في رسم ابتسامة على ملامح محاربي السرطان هذا المساء.
شكراً لكل الرعاة والداعمين :
•شركة قلائد الدر
•متجر بالون نايس
•مطاعم الناضج
•حلويات الموسى
•حلويات المن
•قيصر الشرق للورود

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح