في افتتاح دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

النصر يتغلب على ضمك بهدفين والعدالة يفرض التعادل على الأهلي



الرأي - الرياض

نجح نادي النصر في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري السعودي على حساب نادي ضمك في الجولة الأولى من المسابقة، حيث تفوق النصر بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

وسجل أهداف نادي النصر، الدولي البرازيلي “جوليانو”، وذلك في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، حيث تلقى اللاعب تمريرة من زميله في الفريق النيجيري “أحمد موسى”، وبعدها 20 دقيقة فقط من الهدف الأول، سجل الدولي المغربي “حمدلله” أول أهدافه في هذا الموسم وثاني أهداف النصر في المباراة، وذلك بعد كرة عرضية مميزة من مواطنه نور الدين أمرابط.

وفي المبارة الثانية فرض العدالة، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين السعودي، التعادل 1/1 على منافسه النادي الأهلي، في الجولة الأولى من المسابقة، أمس الخميس.

وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عبر لاعبه الصربي دانييل أليكسيتش، في الدقيقة 45+5، مستغلًا كرة من عبدالفتاح عسيري.
وانتظر العدالة حتى الدقيقة 88، عندما تعادل له أليو سيسي، بهدف رائع مستغلًا كرة عرضية من حسين العيسى..وشارك النجم السوري عمر السومة في الدقيقة 63، بدلًا من سلمان المؤشر. ورفع التعادل رصيد كل فريق إلى نقطة في المركز الثاني.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي عندما يلعب الهلال مع أبها، والاتحاد مع الرائد، الجمعة، والشباب مع الفتح، السبت.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح