مدرب المنتخب يأكد علي صدارة المجموعة بعد التعادل مع اليمن



الرأي - فارس الدرباس - المنامة

قال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم: إنه لم يتفاجأ من أداء المنتخب اليمني، فهو فريق متطور وشاهدته في كأس آسيا الأخيرة.

وفرط المنتخب السعودي في الفوز أمام نظيره اليمني واكتفى بالتعادل 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ستاد البحرين الوطني، لحساب منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

سجل للأخضر هتان باهبري (23) وسالم الدوسري (48) ولليمن محسن قراوي (8) وعمر الداحي (37).

ولم ينجح رينارد في تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية له مع المنتخب السعودي، كما أنه اكتفى بالتعادل 1-1 في المباراة الودية أمام منتخب مالي تحضيرا لمواجهة اليمن.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المباراة كانت صعبة ولو استغل سالم الفرصة كان تغير الوضع.

وأشاد رينارد بهدف اليمن الأول، وقال: هدف جميل والشوط الأول لم يكن مقنعا بالنسبة لي، وفي الشوط الثاني عدلنا النتيجة ولكن لم نتمكن من تسجيل الفوز.

وأوضح رينارد: خلال أسبوع لم أستطع تغيير الكثير، ومستقبلاً مع العمل سيختلف الوضع وسنتمكن من تحقيق هدفنا.

وكشف رينارد: مجموعتنا صعبة، وما زلت عند كلمتي.. نسعى للتأهل بصدارة المجموعة.

وقبل مباراة اليمن استبعد رينارد لاعب الوسط محمد كنو من القائمة نهائياً، وقال: استبعدت محمد كنو لعدم انضباطه.. أنا رجل أفعل ما أقول.. الانضباط عنواني، يجب أن تفرض الانضباط على الجميع.

في المقابل، قال سامي النعاش مدرب اليمن: نقول لأنفسنا مبروكين على النقطة من المنتخب السعودي الذي يعتبر من أفضل المنتخبات الآسيوية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح