صور القادة و4500 علم سعودي وبالونات تزين مدرج الاتفاق

رابطة فارس الدهناء تدعو الجماهير والجاليات للاحتفال معها باليوم الوطني



الرأي - لطيفة أحمد - الدمام

انهت رابطة فارس الدهناء كافة استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني خلال لقاء الاتفاق والفيصلي مساء يوم السبت القادم وذلك تفاعلا مع اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتسمية الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجولة (همة حتى القمة).
وقال رئيس رابطة فارس الدهناء فيصل الدوسري باني انتهز هذه الفرصة لتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله والشعب السعودي وجماهير الاتفاق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89، كما لا يفوتني ان اشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على اهتمامهما الكبير بالرياضة والرياضيين في وطننا الغالي وما حققتها رياضة الوطن من إنجازات كبيرة، وما تشهده الرياضة من تطور كبير وازدهار منقطع النظير.
وأضاف الدوسري بأن الرابطة عقدت اجتماعها غير العادي مساء يوم أمس الأربعاء في قاعة الاجتماعات بنادي الاتفاق بحضور عدد كبير من أعضاء الرابطة استعدادا لجولة همة حتى القمة، حيث تمت مناقشة كافة ترتيبات اخراج المدرج بالشكل المميز، وظهوره في أبهى حلة، بما يتناسب مع هذه المناسبة الغالية (اليوم الوطني 89) والذي جاء تحت شعار همة حتى القمة، وأن يكون المدرج الاتفاقي متميزا على مستوى الأصعدة التنظيمية والفقرات المتنوعة التي تناسب مع هذه المناسبة الغالية بتعاون أعضاء الرابطة.
ودعا الدوسري جماهير الاتفاق وكافة الجاليات العربية بالمنطقة الشرقية لمشاركة الاتفاق الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ولاستمتاع بالفعاليات الوطنية التي ستنفذها الرابطة بالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتفاق قبل المباراة واثناء سير المباراة في المدرج لقسمي العوائل والأفراد.
من جهته قال نائب رئيس رابطة فارس الدهناء سعد القحطاني بان الرابطة بدأت في التحضير لمباراة الفيصلي مع انتهاء مباراة الحزم في الجولة السابقة من أجل استعداد أمثل للجولة الوطنية الرابعة والتي جاءت تحت شعار (همة حتى القمة)، حيث تم توزيع المهام بين أعضاء الرابطة للعمل في العديد من الاتجاهات التي تضمن نجاح اعمال المدرج بقسميه.
وأشار القحطاني بأنه تم تأمين العديد من الباصات التي ستنطلق من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية دعما للاتفاق في مباراة الفيصلي علما بأنه تم تأمين التذاكر المجانية والوجبات الخفيفة للقادمين للمباراة عبر الباصات، كما أمنت الرابطة أكثر من 1000 شال وعلم اتفاقي مختلفة الاحجام، كما تم تأمين 3 بنرات تحمل صور القادة وشعار اليوم الوطني وعبارات وطنية بمساحة 25 متر مربع، و4500 علم سعودي بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى أدوات التشجيع المختلفة. كما ستقوم الرابطة بإطلاق عدد كبير من البالونات الخضراء والبيضاء عند الدقيقة 89 من عمر المباراة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح