الجعفري يكرم 9 فائزين بمبادرة إثراء المحتوى الإعلامي بالاحساء



الرأي - لطيفة أحمد - الاحساء

أكد وكيل محافظة الاحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري على الدور الكبير الذي يقوم به الإعلاميون والإعلاميات في صناعة المحتوى الإعلامي المميز والذي يعكس الصورة الحقيقية لمجتمعنا، مشيرا إلى أن إطلاق المبادرة جاء من أجل صناعة اخبار وتقارير نوعية عن كل ما يتعلق باليوم الوطني بالاحساء من أحداث تاريخية وفعاليات ليكون مرجعا للقارئ الكريم. متطلعا الى عمل أكثر تميز في المناسبات القادمة.
وكما أثنى الجعفري في كلمته على دور اللجنة الإعلامية وكافة اللجان المشاركة في إنجاح فعاليات اليوم الوطني بالاحساء ومساهمتها في توفير كافة المعلومات التي يحتاجها الإعلامي طوال أيام الفعاليات.
وكما شكر الجعفري لجنة تحكيم المبادرة على جهودهم في تدقيق المشاركات المرصودة من قبل الاعلاميين والإعلاميات واختيار الفائزين في المسارات وفق الضوابط التي وضعها من قبل اللجنة الاعلامية
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال رعايته حفل تكريم الفائزين في مبادرة إثراء المحتوى الإعلامي لليوم الوطني 89 مساء يوم أمس الأول بالقاعة الكبرى بمقر الإمارة بحضور عدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات والجهات الفائزة بمسارات المبادرة التي أطلقتها المحافظة في شهر سبتمبر الماضي بالتزامن مع اليوم الوطني 89.
وقال رئيس اللجنة الاعلامية لفعاليات اليوم الوطني 89 وليد بن خالد البوسيف إن مبادرة إثراء المحتوى الإعلامي لليوم الوطني 89 بالأحساء جاءت لإبراز الجهود التي تبذل في الاحساء تجاه الوطن ورصد مشاعر المواطنين والمقيمين فيه بهذه المناسبة، فشكرا لكل قلم كتب وشكرا لكل انامل وثقت وشكرا لكل صوت ركب الأثير بهذه المناسبة العزيزة والغالية، وشكرا لقيادتنا الرشيدة التي جعلت من هذه المناسبة وقفة إكبار وإجلال لهذا الوطن، وشكرا لسمو محافظ الأحساء على دعمه الغير مستغرب في مثل هذه المناسبات والشكر موصول لسعادة وكيل المحافظة على ما قدمه من جهد كبير والشكر لكل من ساهم بكثير جهد أو قليل وشكرا لكل من عمل لتظهر الصورة والكلمة أمام كال محب فسعد بها وأمام كل حاسد وحاقد فغضب لأجلها.
بعد ذلك أعلن رئيس هيئة الصحفيين بالاحساء وعضو لجنة التحكيم عادل الذكرالله اسماء الفائزين بالمبادرة والتي جاءت على النحو التالي: اولا الفائزين بمسار التحرير للنصوص الاعلامية الخبرية: صحيفة الاحساء نيوز الالكترونية، عايدة صالح، محمد العويس، ثانيا الفائزين بمسار التواصل الاجتماعي حساب عيون الشرقية، ثالثا الفائزين بمقاطع الفيديو: غرفة الاحساء، قسم الاتصال والاعلام بكلية الآداب بجامعة الملك فيصل، رابعا الفائزين بمسار الاذاعة: نوال الردحة ، حسين العبود، خامسا الفائزين بمسار التصوير الفوتوغرافي: درويش ال درويش، افراح العتيق.
وشكر الذكر الله جميع المشاركين والمتنافسين على مبادرة اثراء المحتوى الاعلامي لليوم الوطني 89 التي جاءت دون شك لتطوير وتحسين المحتوى الإعلامي بالاحساء من خلال اثرائه بالشكل الذي يظهر مناسبة اليوم الوطني في حلة متميزة ونتطلع الى مشاركة اوسع واشمل في الأعوام القادمة وبمحتوى اعلامي أكثر تميز.
وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل وكيل محافظة الاحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري الفائزين في مسارات المبادرة، وبعدها تم التقاط صورة جماعية، وتناول وجبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح