النصر يشارك الهلال الصدارة بعد فوزة علي الفيصلي



الرأي - فارس الدرباس - الدمام

لحق فريق النصر الأول لكرة القدم، بنده الهلال في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه 2-0 على ضيفه الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري المحلي.
النتيجة رفعت رصيد الفريق الأصفر إلى 20 نقطة متساوياً مع غريمه الأزرق في الرصيد النقطي، حيث يتفوق الثاني بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الرابع بعد تلقيه الخسارة الثانية.
سجل ثنائية النصر عبدالرزاق حمدالله الدقيقة 11 والبرازيلي جوليانو فيكتور عند الدقيقة 29.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي فريق النصر وأثمر ذلك عن هدف مبكر برأسية هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، مستفيداً من عكسية زميله سلطان الغنام سكنت شباك الحارس مصطفى ملائكة عند الدقيقة 11.
بعد الهدف دخل لاعبوا الفيصلي في أجواء المباراة وقاسموا خصمهم السيطرة على مجريات المباراة وكانوا قريبين من إدراك التعادل لكن رأسية خالد الغامدي جانبت القائم الأيسر للأسترالي براد جونز حارس النصر.
وضاعف البرازيلي جوليانو النتيجة لفريقه النصر بهدف ثاني، مستتفيداً من كرة ارتدت من القائم بعد رأسية نموذجية لسلطان الغنام عند الدقيقة 29 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، كثف الفيصلي ضغطه على لاعبي النصر وأجبروهم على التراجع، وسحنت لهم العديد من الفرص للتعديل النتيجة، وفي المقابل أهدر حمدالله العديد من الفرص أمام مرمى الفيصلي.
وكان البديل النيجيري أحمد موسى قريباً من تعزيز فوز النصر بهدف ثالث لكن القائم الأيسر أناب عن ملائكة في التصدي لتسديدته، ليطلق الإسباني أنطونيو لاهوز حكم المباراة صافرة النهاية بفوز النصر بهدفين دون مقابل للفيصلي.
هذا، وسيحل النصر ضيفاً على الوحدة 24 نوفمبر الحالي، بينما يواجه الفيصلي نظيره الأهلي قبلها بـ24 ساعة ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح