الدوسري رئيساً للجنة الكشفية العربية للإعلام والاتصال



الرأي - الرياض

أقرت اللجنة الكشفية العربية ( أعلى سلطة كشفية عربية ) اختيار القائد الكشفي السعودي ، مبارك بن عوض الدوسري ، من منسوبي جمعية الكشافة العربية السعودية ، لرئاسة اللجنة الكشفية العربية الفرعية للإعلام والاتصال ، لمدة 3 سنوات .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأول في دورتها الــ 148 الذي عُقد مؤخراً بالقاهرة برئاسة رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الطريجي ، التي تم انتخابها خلال المؤتمر الكشفي العربي الـ 29 ، الذي عقد خلال شهر سبتمبر الماضي في شرم الشيخ .

ويُعد القائد الكشفي الدوسري ، من أحد ابرز القيادات الكشفية العربية في المجال الإعلامي الكشفي ، وتولى رئاسة اللجنة العربية للإعلام والاتصال في أكثر من دورة ، وقاد العمل الاعلامي في العديد من المناسبات الكشفية الاعلامية المحلية والعربية والدولية ، كما انه عضو في العديد من اللجان والجمعيات التي تهتم بالإعلام والعلاقات العامة.

ويختص عمل لجنة الاعلام والاتصال باقتراح وتطوير البرامج وأنظمة التأهيل في مجال الإعلام والاتصال، والمشاركة في إدارة الأنشطة الكشفية العربية إعلامياً وإعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بتطوير مجال الاعلام والاتصال، واقتراح الأنشطة والبرامج التي تسهم في نشر وتطوير الحركة الكشفية ومساعدة الجمعيات الكشفية العربية على تفعيل وتطبيق السياسة الخاصة بمجال الاعلام والاتصال.

وتضم اللجنة إضافة الى الدوسري القادة والقائدات : موزة خليفة من الأمارات ، ويزيد المعمري من الجزائر ، ومحمود سعد من السودان ، وياسين مزاحم من العراق ، وأحمد طملية من فلسطين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح