الحراملة : المؤتمر كان فرصة علمية نوعية لكافة فئات المجتمع

مدير جامعة حفر الباطن يستقبل رئيس تحرير صحيفة الرأي



الرأي - حفر الباطن

استقبل معالي مدير جامعة حفرالباطن الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي القحطاني , في مكتبه بمبنى الإدارة صباح يوم الخميس 8 ربيع الثاني 1441هـ , رئيس تحرير صحيفة الرأي الأستاذ سعيد بن فايز آل ناجع , الذي قدم التهنئة لمعاليه بمناسبة نجاح المؤتمر الدولي الأول لعلم النفس الرياضي التطبيقي والمقام بالجامعة.

وأشاد رئيس تحرير صحيفة الرأي، بما تحقق في جامعة حفر الباطن من تطور وتوسع في استحداث العديد من الأقسام والكليات، وكان هذا المؤتمر أكبر شاهد على هذا التقدم للجامعة.

وفي ختام اللقاء كرم معالي مدير جامعة حفر الباطن الأستاذ سعيد آل ناجع نظير جهوده ومشاركته في إنجاح المؤتمر .

من جانب آخر أوضح لصحيفةالرأيمدير المؤتمر استاذ علم النفس الرياضي المشارك في جامعة حفر الباطن الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الحراملة أن المؤتمر تضمن 6 ندوات علمية و7 ورش تدريبية، و قدمخلال المؤتمر 240 بحث علمي.

وأضاف الحراملة أن هذه الندوات والورش التدريبية والتأهيلية كانت فرصة علمية نوعية لكافة فئات المجتمع ولقطاعات التعليم والصحة والرياضة والمهتمين بالنشاط البدني وهدفت إلى بناء مجتمع صحي يواجه كافة الامراض البدنية والنفسية والمساعدة على نشر ثقافة النشاط البدني في المجتمع الذي جعلت جامعة حفر الباطن الاهتمام به والسعي فيما يرقى به على رأس أولوياتها تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وانسجاماً مع حرص القيادة الرشيدة على كل ما يرقى بالجانب الرياضي والصحي وكافة الجوانب لدى كافة فئات المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح