الملك سلمان رسم خارطة الطريق للمستقبل المشرق الذي يراد للمملكة الوصول إليه

“الرأي” وكافة منسوبيها يهنئون خادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة الأولى



الرأي - الرياض

تتقدم إدارة صحيفة “الرأي” الإلكترونية وبالنيابة عن كافة منسوبيها بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله ورعاه – بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه مقاليد الحكم .

حيث لا يخفى على أي كان ما حققته المملكة في عهد الملك سلمان – حفظه الله – من إنجازات متعددة وتحولات كبرى وحضوراً سياسياً متميزاً في الشأن الإقليمي والعالمي وكذلك الإقتصادي .

وبلا شك بأن خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – يحظى بمكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي لما يتمتع به من رؤية ثاقبة عميقة وحنكة سياسية وهاهي مبادراته – رعاه الله – خير دليل على مساعيه لنبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والصف العربي ومد يد العون للدول الشقيقة والصديقة. حيث سار – حفظه الله – بخطى ثابتة، وثقة تامة، بعد أن رسم خارطة الطريق للمستقبل المشرق الذي يراد للمملكة الوصول إليه خلال السنوات القادمة.

سائلين المولى جل في علاه ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار .

 

 


1 التعليقات

    1. 1
      احمد عيد الحوت

      كعادتها صحيفة الرأي تضع الوطن والقيادة في قمة هرم عنايتها ، اعترافا منها بأهمية إبراز دور المملكة وومليكها في قيادة العالمين العربي والإسلامي ، وهو دور الاعلام النزيه الصادق .
      حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحفظ الله وطننا ونصر جنودنا

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح