“آل ناجع” يسلم نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي لمحافظي محايل ورجال ألمع وبارق والمجاردة



الرأي - عبدالله الرياعي - أبها

قام رئيس تحرير صحيفة الرأي الإلكترونية ” سعيد بن فايز آل ناجع ” اليوم بزيارة عدد من محافظي منطقة عسير وهم سعادة محافظ محايل عسير الأستاذ محمد بن سعود المتحمي وسعادة محافظ رجال ألمع الأستاذ صالح بن سعد بن فردان وسعادة محافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض وسعادة محافظ المجاردة بالنيابة الاستاذ ثامر بن نايف المرزوقي وفي بداية اللقاء رحب الجميع بالزميل آل ناجع مؤكدين أن الإعلام شريك النجاح والذي يجب أن يساهم في تطور ورقي هذا الوطن الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م.

وأشار آل ناجع أن الملتقى الإعلامي الأول الذي أقيم بموافقة سمو أمير منطقة عسير وبحضور محافظة طريب شهد حضوراً متميزاً حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 70 إعلامياً ، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى التعريف ببعض المحافظات والتنمية التي تشهدها مناطق ومحافظات المملكة. كما شهد الملتقى إقامة عدد من الورش التي ألقاها نخبة من الأكاديميين الإعلاميين في المنطقة ، فيما بادر جميع المحافظين بالدعوة بإقامة ملتقى عسير الإعلامي في محافظاتهم بعد موافقة سمو أمير المنطقة الدعم الأول للإعلام والإعلاميين.
وفي نهاية اللقاء قدم الزميل ” آل ناجع ” إهداء لمحافظي المنطقة عبارة عن نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي الأول الذي ترعاه وتنظمه صحيفة الرأي الإلكترونية.
وقدم المحافظين شكرهم وتقديرهم للزميل ” آل ناجع ” على هذا الإهداء القيم ، متمنين للجميع التوفيق والتقدم . حضر اللقاء نائب رئيس تحرير صحيفة الرأي الزميل الأستاذ وليد أبونخاع.

محافظ محايل عسير

image

 

محافظ رجال ألمع

image

محافظ بارق

image

محافظ المجاردة بالنيابة

image

image

image

image

image
image

image

image


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح