الشيعة بمجلس التعاون نحبكم ..لقد خدعونا جميعاً!


وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://alraynews.net/6316811.htm

الكلام ليس موجه للمتطرفين كبار السن الذين تشربوا العنجهية والكراهية نتيجة لتراكمات سابقة وقد نعذرهم، بل الكلام موجه للشباب الوطني الخليجي الحديث المثقف الواعي، فأذكرهم أن الثورة الحقيقية ضد الطغيان والهجمة الإرهابية هي ثورة عاصفة الحزم العربية التي سيوثقها التاريخ كأكبر مشروع عربي سياسي عسكري منذ قرون هدفها المحافظة على ما تبقى من كيانات العرب ودولهم وكرامتهم ووجودهم الذي اساسه شباب مجلس التعاون الخليجي ودولهم. وإذا كان العنوان يتناسب مع ظروف ونعرات الفتن الطائفية التي اختلقها الأعداء، فليس سهلاً مناقشة مثل هذا المستنقع الذي دبره منذ قرون لنا اعداءنا الأعاجم جيران السوء والخبث والتدمير والنفاق والكذب والخداع، ولكن يشفع لي أن المخاطب في هذه المقالة هي عقول وفكر شبابنا الناضج في دول مجلس التعاون الخليجي هذا الشباب الناهض المتفتح الذكي الذي لا تنطلي عليه الضلالات والخزعبلات وتدجيل الدجالين عبر دراما دينية مصطنعة (تُفَشل وتفضح وتحرج كل مسلم)لا يستسيغها حتى المجانين ولا يطرب لها الا من كان جاهل أمي لا يقرأ ولا يكتب فيصدق بعقل منغلق روايات ودموع التماسيح والممثلين البكائين على منابر الدجل. الأمر ليس دينياً ولا تعبديا ولو كان كذلك لما طرحته من خلال هذا العنوان الذي يبدو طائفيا ولكن كيف نسمي الاشياء بغير اسماءها؟! في المقابل لدينا عقول عربية مميزة وناجحة في خليجنا العربي إذ من المعروف ان شباب دول مجلس التعاون لخليجي أذكياء جدا استوعبوا تقنيات العصر المعقدة ومخترعاته فكيف لا يستطيعون فهم التاريخ كما هو حتى المزيف منه، وكيف لا يدركون الواقع الذي نعيشه حاليا حيث انفضحت فيه الحيل القديمة واستغفال الناس والدروشة بعقولهم بأساليب هزلية لا تنطلي عليهم ولا على معرفتهم وذكاءهم، ومن هنا فخليجنا العربي بحاضره ومستقبله يؤمل على شبابه أن لا ينخدعون ولا يصدقون دهاقنة المكر والتزوير في قم وطهران الساعين للإنتقام من العرب بتزوير تاريخهم وتشويه وتحريف دينهم الاسلامي النقي لهدف استراتيجي فارسي (سياسي – انتقامي – استعماري) واضح كوضوح الشمس في رابعة النهار وهو خلق الفتنة بين العرب انفسهم وتغيير دينهم ومن ثم تمزيق شملهم واستعبادهم وصولا الى السيطرة على دولهم وكل ذلك يأتي ثأراً لسقوط عرش كسرى! (اليس هذا ما تفعله إيران الان؟) ولكن ماهو ذنبنا نحن العرب الحاليين بعد 1400عام مضت؟! وليت فارس بقيت مجوسية فارسية بلا فتح اسلامي ليبقى العالم الاسلامي على دين واحد يتبع سيدنا محمد لا غيره!، إن تاريخ منطقتنا وعقيدتنا بعضه مُزيف ويحمل الشر في طياته بفعل هؤلاء المجوس منذ وفاة رسولنا الكريم ، ولسنا مُجبرين حاليا أن نرتبط بذلك الماضي البغيض الذي نعيش نتائجه كما ارادها الأعداء، لكن سأطرح ببساطة متناهية على شبابنا وهم ربعنا وأهلنا في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يشكلون ميراث العرب الأصيل واجدادهم واباءهم هم من حمل الرسالة التي بُعث بها رسولنا العظيم محمد صلى الله عليه وسلم، والعرب امة واحدة اكرمها الله واختار لغتها العربية للقرآن الكريم وجعل ارضها من قبل مكانا للكعبة فكيف زيف الأعاجم عقيدتنا وتاريخنا؟ وكيف قبلنا نحن ذلك منهم؟!..
ياشباب الشيعة الأكرمين بدول مجلس التعاون الخليجي لقد كانت فارس امبراطورية فانهارت عندما رفضت استقبال ونشر هذا الدين بالدعوة السلمية على اراضيهم فكانت الحرب معهم حتى هُزموا وتحطمت إمبراطورتيهم والمؤكد اننا لم نكن نحن العرب الحاليين معهم فما هو ذنبكم وذنبنا في ذلك بعد مئات السنين؟. اتساءل معكم ببسيط الكلام وأنتم الشباب المتعلم الواثق ابناء القرن الحادي والعشرين… كيف ننخدع وننهزم ونترك عروبتنا ودين رسولنا العربي الأكرم محمد الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم.؟ وهو شيء لا يستقيم مع المنطق ولا يقبل به العقل العربي الذكي النقي (شرواكم)، واليكم هذه الوقفات:
1.عقيدتنا الاسلامية جاء بها رسولنا العربي محمد صلى الله عليه وسلم ثم توفي وبقيت رسالته كما هي في القرآن، فمن اين جاءنا الدين الجديد الدخيل بعنوان التشيع وكيف؟ ولصالح من؟ ومن الذي اسسه وسعى لإيجاده؟..ابحثوا في التاريخ لكن لا تقرؤون كتب وخزعبلات الدجالين في فارس وعبيدهم من العرب الذين يغدقون عليهم الأموال، بل اقرؤا سيرة وتاريخ العرب المحايد وحتى مؤلفات المستشرقين المنصفين.
2. علي بن ابي طالب وعمر بن الخطاب وغيرهم هم عرب من قريش ومن الصحابة وليسوا انبياء ولم يكن لهم دين آخر غير دين ابن عمهم وقريبهم وصهرهم رسول الله محمد فكيف اصبحنا شيعة بعد وفاة الرسول؟ ولمصلحة من نتشيع؟ ثم أليس محمد رسول الله هو الأولى بأن نشايعه جميعا فهو صاحب الرسالة لا غيره؟!. فليكن ذلك . ليش لا. نحن جميعا شيعة رسول الله محمد. وهل يُعقل أن يصبح هناك مسلم يشايع ويناصر ويوالي غير صاحب الرسالة السماوية القرشي العربي الذي اختاره الله وهو محمد بن عبدالله؟.
3. هل مشايعة رسول الله اصدق والسير على نهجه أولى ام مشايعة ومناصرة غيره من البشر كالخميني الدجال واسلافه الكذابين، وهل أمرنا الله بذلك في القرآن!؟.
4. ياشباب وطننا الكبير بمجلس التعاون الخليجي هل تنطلي علينا حيل ومكر وسياسات ملالي الثورة الخمينية الارهابية منذ أن اخترع لهم المنافق اليهودي عبدالله بن سباء ديناً يخالف دين سيدنا محمد؟. وهل نحن اغبياء ليستسمجنا عدو تاريخي فارسي يكره كل شيء عربي بسبب فتح بلاد فارس ودخول الاسلام؟!. ابحثوا عن سيرة المنافق اليهودي عبدالله بن سباء وماهو دوره في تأسيس دين يخالف رسالة محمد.
5. أتفق معكم ياشباب مجلس التعاون ان ماضينا معقد ومرير وأننا مخدوعين من قِبَل اعداء ماكرين دهاة في السياسة وليسوا بمسلمين وليسوا بعرب لكنهم يتظاهروا بالإسلام لأنهم يكرهونه ويكرهون رسوله.!، وفي نقاط اخرى دعونا ياشباب التعاون الخليجي نتجول في كل مدينة وناحية عربية تواجد بها الأجانب الدجالون الخومينيون وحرسهم الثوري الارهابي الذين يدعون رعاية الشيعة والمظلومين بينما هدفهم الوحيد هو تفريقنا وتدمير دولنا بعد ان نجحوا عبر التاريخ في تغيير معتقدنا وتزييف رسالتنا واتهام سيدنا محمد بالنقص والضعف في ايصال رسالته مكتملة وافية، منكرين قوله تعالى (اليوم اكملت لكم دينكم…) الآية. تمعنوا فيما أنتم تشاهدونه بأعينكم حاليا:
1. نزل رجال ومخابرات وفكر الدجال الخميني وثورته في ارض العراق فكيف هو حال العراق الآن بعد زوال الاحتلال الامريكي عنه؟ كم قُتل من العراقيين الشيعة وغيرهم؟ وبسبب من؟ ومن الذي يحتل العراق حاليا؟. وكيف هو حال شيعة العراق ومستقبلهم وأين هي حماية ايران الكاذبة لهم؟!. (فكروا بهدوء).
2. تواجدت في سوريا الميليشيات الارهابية الخمينية من العراق ومن افغانستان وباكستان ولبنان وجنود الحرس الإرهابي الثوري فكيف هو حال سوريا الآن؟ انظروا الى خرابها ورجوعها الى العصر الحجري بفعل هؤلاء الأعاجم الأعداء للعرب وللإسلام، فكيف نتبع دينهم المختلف عما جاء به الرسول الأعظم؟! وهل من يقدح في الرسول وشرفه يحب الاسلام؟!..
3. تمعنوا في حال لبنان منذ اخترعت ثورة الخميني حزب الله وانظروا كيف هاجر ملايين اللبنانيين من بلادهم وتركوه للغربان بعد أن أصبح العنصر الفارسي هو المتحكم بهذا البلد تحت مسمى دين طائفي وحزب اصفر لا يُحرم في جنوب لبنان مزارع الحشيش والأفيون! بل يزرعها حسن نصر لله ويرسلها لكم انتم شباب دول مجلس التعاون!. اقرؤوا وابحثوا لتجدون الحقائق.
4. ماذا حل باليمن ولماذا رغب الحرس الثوري والمجرم علي خامنئي تغيير دين اليمن من الاسلام الى دينهم مع ان اليمن اسلامي منذ عهد النبي محمد؟!. انظروا كيف هو حال المساكين في المدن اليمنية التي دمروا نسيجها الاجتماعي وفرقوهم… لا لشيء إلا لأنهم عرب مسلمين فالموت لهم فقط ولنا نحن!!.هل ماتت اسرائيل او اميركا كما يقولون؟!.
5. ياشباب الخليج هل تعلمون ماذا اهدى الخميني الى مكة المكرمة عام 1986م؟ لقد ارسل 200 حقيبة متفجرات لمكة والكعبة مع حجاج الحرس الثوري وكُشفت في المطار بفضل الله!! ادخلوا اليوتيوب وابحثوا لتروا بأعينكم.
6. هل تعلمون ياشباب دول مجلس لتعاون أن الثورة الخمينية اللعينة تقف في صف ارمينيا النصرانية وتناصرها ضد اذربيجان الشيعية!! والسبب لأن الآذريين ليسوا بعرب وبالتالي لا يهم ثورة الخميني أي دين تعتنقه انت أو هم بل الأهم لدى الثورة هو مشروعها التخريبي , ابحثوا واقرؤا عن هذا الموضوع.
7. ياشباب دول مجلس التعاون الخليجي من ابناء الشيعة الأكارم هل يُعقل أن الجيش الايراني والحرس الثوري الارهابي والحشد الشعبي الشيعي بالعراق والجيش العراقي بأكمله وجميعها ربما تصل مليوني مقاتل ومعهم الأميركان والأوربيين وعشرات السواتل تدور بالفضاء ومع ذلك لم يستطيعون طرد داعش من مدينة واحدة اسمها الموصل؟!!!. فكروا بالأمر ياشباب وستجدون اننا بعصر الفضيحة الكبرى حينما يتلاعب بنا ويقتلنا اعجمي ايراني منتقم يدعي انه يناصرنا بينما هو يذبحنا كل يوم!. ثم لماذا لم تهزم ايران بكل جيوشها منفردة طغمة الدواعش الخبثاء في العراق؟! لكن من الذي أمر نوري المالكي أصلاً بتسليم داعش اسلحة جيش العراق ومدينة الموصل وكل الأنبار؟! إنها ثورة ايران وملاليها, فكروا بعقولكم وستجدون السر ينكشف امامكم.
8. ياشباب خليج العرب الشيعة الفضلاء هل يُصدق عاقل أن مُخلصَهُ شخص مخلوق ضعيف مندس في سرداب بسامراء منذ قرون يعيش بجحر كالضب ولم يكتشفه جن ولا أنس ولا تقنية حديثة؟!!!. انظروا كيف تخدعنا مؤلفاتهم ومعمميهم وتضليلهم, وهل تعرفون ماهي جنسية المرجع علي السيستاني الذي يعيش بالعراق ومن الذي ينفق عليه؟!. ابحثوا.
9. ايها الشباب الخليجي الطيب هل تساءلتم من الذي اختلق داعش ومولها وحماها وسلمها الرقة والموصل ويمدها بالمعلومات والسلاح؟!. ان الملالي هم اصدقاء للدواعش وهم أصدقاء لإبن لادن ولكل إرهابيي القاعدة لأنهم بكل بساطة يقتلون العرب وليس الايرانيين وليس حرسهم الثوري وليس اسرائيل!. هل قتلوا ايراني واحد؟ بالطبع لا! لكنهم قتلوا الآف العرب شيعة وسنة، اليس هذا الواقع؟.
10. هل تساءلتم ياشباب مجلس التعاون لماذا لم تُفجر داعش ولو حمار أغبر اللون في ارياف ايران؟!. فكروا وتساءلوا لماذا كل مدن ايران لم ينالها داعش ولو بقذف علبة مولتوف حارقة لا أكثر؟!. معقول؟!.
11. شباب الخليج الأذكياء هل تعلمون أن العقلاء وخاصة من الاسماعيليين كبار السن (الشيبان) بدولنا الخليجية اصبحوا يقولون لأبناءهم انتم احرار ان رغبتم العودة الى دين الرسول الكريم فنحن على ضلال قديم لكن يصعب علينا ان نتركه ثم يعيرنا الزعيم (الشيخ) اذا تركناه ولم ندفع له الاموال ونحفظ له قداسته؟!.
12. يا شباب دول مجلس التعاون من اخوتنا الشيعة تخيلوا أن الحرس الثوري ومخابراته ومتفجراته وقناصيه واعوانه المعممين بقيادة قاسم سليماني متواجدين في دبي وراس الخيمة ومسقط وفي الدوحة ومسيعيد وفي المنامة والمحرق وفي حوللي والأحمدي والقطيف والخبر، فماذا تتوقعون ان تكون احوال هذه الأماكن؟ تخيلوا ثم تخيلوا مصير أمنها وعمرانها ومدارسها واسواقها وشوارعها ومحطات تحليتها ومستشفياتها وكيف ستكون ايام وليالي سكان هذه المدن مع تواجد هؤلاء المخربين الدجالين الأعداء المتسترين بالإسلام؟ هل ستكون تلك المدن هادئة حالمة كالرباط والدار البيضاء ومدريد وأثينا ولشبونه؟ أم ستكون مثل اخواتها بغداد والموصل ودمشق وحلب وحمص والرقة ولبنان وصنعاء وتعز؟؟ اليس الحرس الثوري واعوانه وعملاءه ومرتزقته متواجدين بهذه المدن الآن؟ فكيف هي احوالها كما تشاهدونها؟ لكم الحكم ..
فقط اذكركم انكم عرب ذوي تاريخ طويل وانتم مسلمين على دين محمد بن عبدالله حتى توفاه ربه وليس بعده دين آخر وما فعله القوم بنا هو مكر واستغفال لعقولنا وتحريف لديننا لتحقيق مصلحتهم العظمى ممثلة في تفريقنا وقتلنا واستعبادنا. فكروا فقط ياشباب ماهي مصلحة ثورة الخميني من تركيزها علينا نحن العرب دون غيرنا وبدلا عن ذلك لماذا لم تُطعم شعبها الجائع او تناصر المساكين الجائعين بالبرازيل أو المظلومين الهنود الحمر؟ أو حتى الأكراد المقهورين؟ لماذا العرب هم فقط هدفها وخاصة بالجزيرة العربية؟ إنه الثأر والحقد الدفين ضد العرب والاسلام حيث تسعى ايران بذكاء ومكر لسحقهم ولتدمير عقولهم وتغيير دينهم من خلال ابناء العرب انفسهم بعد أن ضحكت وتلاعبت بعقولهم واغوتهم بالأموال ومناصب الدين المزيف.
ياشباب مجلس التعاون الخليجي إن كل ماتشاهدونه الآن وتسمعونه عن ثورة ايران وملاليها ومعمميها العرب الوكلاء وحراسها ومخابراتها وجواسيسها وصيحاتها الانتقامية هي كلها اعمال سياسية لأهداف استراتيجية استعمارية تسوقها علينا هذه الثورة مستخدمة شعارات طائفية لدين مُختلق مخالف لرسالة الرسول العربي الذي اختاره الله ، وانظروا الى إدعاءهم مناصرة المظلومين ونحن والله المظلومين كعرب والمخدوعين ونحن البلهاء المساكين (المهابيل) وإلا فكيف نغير ديننا بعكس ما جاء به الرسول قبل موته، وكيف نغير ولاءنا لغير الله تعالى ونتباكى على غير رسول الله سيدنا محمد، وكيف نتأخر في بناء اوطاننا الخليجية ونتغافل عن حفظ امنها ضد الثورة الخمينية الإرهابية التي تسعى لهدمها على رؤوسنا جميعا.
ألا نصحوا قبل ان يأتي دورنا فيخربون مدننا ثم يقتلوننا كما قتلوا العرب الشيعة والسنة في العراق وسوريا واليمن ولبنان، وكما ذبحوا المتظاهرين الايرانيين في الثورة الايرانية الخضراء المضادة وحبس مهدي كروبي أحد زعماءهم الدجالين حتى الان؟.!.. لن يتمكنون بعون الله من النيل من خليجنا العربي وشعوبه فها نحن نُفشل بعاصفة الحزم كل مشاريعهم بالمنطقة، لكنهم ملاعين محتالين دهاقنة سياسة ودجل وخديعة ولن يتركون العبث بعقول ودين وفكر شبابنا بمجلس التعاون وهنا مكمن الخطر.
أخيرا اليكم هذه القصة المخزية التي تتجسد فيها مأساة الدجل والتزوير القديم المتجدد في مشهد بجنوب العراق بعد احتلال ايران له حيث واجهت إمرأة عراقية مسؤول عراقي زار منطقتهم وكان قد انتخب من خلال شعارات طائفية مضللة فقدمت له هذه المرأة إناء به ماء آسن ملوث وقالت هل هذا ما وعدتنا به لتحسين وضعنا وتوفير السقيا النظيفة خلال الانتخابات وبعد فوزك اخلفت كل مواعيدك؟! تصوروا ياشباب ماذا تفعل التقية والخبث والدجل والكذب… وقف أمامها هذا المسؤول ثم تباكى.. وقال: لقد ذكرتيني بالعطش الذي أصاب الحسين رضوان الله عليه.. وبدأ يكفكف دموعه التي لم تنزل والتف وغادر المكان وتركها في حيرة وقد صدقته الجاهلة!!. أهذا الرجل يمثل دين حقيقي أم يستخدم ما أمكن من الدجل للأغراض السياسية ؟؟! الحكم لعقولكم, فهذا المشهد يختصر لنا جميعا حيل ومكر من خططوا وأعدوا سيناريو الكذب والخزعبلات والتزوير منذ قرون وهو سيناريو بلا نهاية! ونحن العرب ضحيته والمغفلين يستحقون ونحن كذلك، فهل نبقى مغفلين للأبد ونصدق الدجالين؟. هل أوطاننا مستباحة للأعاجم ووكلاءهم المعممين الدجالين سُراق الخمس تحت غطاء الدجل الديني الإنتقامي المختلق ؟!. كفى.


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الاحمري

      مقال في الصميم..
      يا شباب الخليج افيقوا لما يخطط لمستقبلكم من نظام الملالي… اهل ثورة الفساد والتخلف والحقد والكراهية والطائفية لأهل السنة.

      (0) (0) الرد
    2. 2
      محمد الجـــــــابري

      مقال تنويري من محب… فيه تفنيّد لأكاذيب ملالي قم وتلبيسهم على العرب بمحبة أهل البيت كذبا وزورا ..
      ندعـوا الله ان يوفق شـباب الخـليج العـربي المسـلم لاكتشاف خـطر المجـوس الفـرس وكـذب ما يدعّـون…
      جزاك الله خير ابا منصور .. تحياتي

      (0) (0) الرد
    3. 3
      عبدالله بن سعيد

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
      صح السانك يابو منصور. لقد قلت الحق والكلام الواضح فيما يجري من حولنا وخاصة الخليج العربي. والام نتحرك ونستوعب كل هذي الاحداث المثيره والكثيرة ويفهم الجميع مايدور حولنا وفك العقد التي ترسخت في عقول الكثير ويفهم الجميع ان الوطن العربي مستهدف. وخاصة الخليج.
      الله يحفظ خليجنا وأطننا وبلاد المسلمين. اللهم أعز الاسلام والمسلمين. اللهم احفظ حكامنا الملك سلمان بن عبدالعزيز. وولي عهده الامير محمد بن نايف. وأولي عهده الامير محمد بن سلمان. اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين.

      (0) (0) الرد
    4. 4
      محمد عايض لل كدم

      رائع بارك الله. في علمك والوطن بحاجة امثالك الاعلاميين الذي ننتظر منهم نسج الفكر بين الشباب لا النبذ والتفرقة وخلق الانقسام
      شكر الله لك،،،

      (0) (0) الرد
    5. 5
      د. علاء العلي

      مقال رائع جميل، يخاطب العقول الرشيدة، بالحجة والبرهان، كم انت رائع يا سعادة اللواء، بالفعل هذا الخطاب يجب ان يقرا من كل العرب سواء سنة او شيعة على قدم المساواة، بوركت ونفع الله بعلمك … تحياتي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح