و زراعة الزهور الصيفية بميادين المحافظة

بلدية النعيرية تستكمل أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله



الرأي - النعيرية

تواصل بلدية محافظة النعيرية أعمالها ممثلة في قسم الحدائق والتجميل عبر تكثيف أعمال الزراعة داخل المحافظة بكافة أنواعها، و يأتي ذلك في إطار اهتمام البلدية بالبيئة والمحافظة عليها من خلال زيادة الرقعة الخضراء وتوفير فرص التنزه للأهالي والزوار.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن البلدية تحرص على تطوير المتنزهات والحدائق العامة والمسطحات الخضراء بالمحافظة وتجهيزها بكافة المرافق والخدمات، مشيراً إلى أن البلدية تعمل وفق برامج وخطط تأهيلية لجميع الحدائق والمتنزهات لزيادة الرقعة الخضراء.

وقال المهندس الرجباني أن البلدية تستكمل حالياً أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله بزراعة 3000 م2 من النجيل الطبيعي, بهدف إعادة البنية التحتية للحدائق بالمحافظة وتشمل الأعمال أيضاً إعادة دهان أسوار الحدائق وصبغ الكراسي الموجودة وأعمال الصيانة الدورية لدورات المياه، وكذلك تنظيف وتكريب النخيل وتعشيب المسطحات الخضراء وصيانة ألعاب الاطفال بالحدائق والمتنزهات وزراعة أكثر من 3000 زهرة صيفية .

وأكد ” الرجباني ” أنه سيتم مواصلة أعمال تطوير الحدائق والمتنزهات خلال الفترة القادمة, مشيرا إلى استكمال إنشاء حديقة جديدة بمخطط (121) بالمحافظة تلبية لاحتياجات الأهالي والزوار, مهيباً من جميع المواطنين الاستمتاع بهذه المرافق والمحافظة عليها ليستفيد منها الجميع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح