أمير الباحة يستقبل محافظ بلجرشي ورئيس المجلس البلدي بديوان الامارة



الرأي - حياة الزهراني - الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه اليوم محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم يرافقه رئيس المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي عمر بن هجاد الغامدي وأعضاء المجلس.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالجميع ,واطلع سموه على تقرير عن أنشطة وجهود المجلس خلال الفترة الماضية , بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للمجلس التي تأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ المشروعات المعتمدة بالمحافظة وعدد من الخدمات البلدية.
وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على رئيس وأعضاء المجلس بالوقوف على أداء البلديات والخدمات المقدمة وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من خدمات والرفع من مستواها , وإيصال صوت المواطن للمسؤول لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم, مؤكدًا سموه في الوقت ذاته على العمل بروح الفريق الواحد , مشيراً إلى أن عمل المجالس البلدية هو عمل تكاملي بينهم وبين الأمانات والبلديات.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة, على اهتمامه ومتابعته الدائمة بالخدمات البلدية, مثمنين توجيهات سموه السديدة لخدمة المنطقة وأهلها, كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف احمد بن صالح السياري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح